قدم المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، آخر التطورات الخاصة بفريقه في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة ريال مدريد في إطار منافسات كأس ملك إسبانيا.

ويلاقي ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، غدًا الخميس، بدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

والتقى الفريقان الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، وانتهت المواجهة بفوز ريال مدريد بنتيجة 5/3 أمام أتلتيكو مدريد.

اقرأ ايضاً.. قائمة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا.. أنشيلوتي يضم القوة الضاربة

وقال دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن لقاء السوبر بين الفريقين: "كما قلتُ بعد المُباراة الماضية، لعبنا مُباراة جيدة، لقد تفوقوا بالأشواط الإضافية وقاموا يإدارة المُباراة بشكلٍ جيد ليُحققوا فوزاً عادلاً وليصلوا للنهائي ويُصبحون الأبطال".

عن إقامة ممر شرفي لريال مدريد: "لم يتغير شيء عن آخر مرة، كل الاحترام والتقدير للمدرب واللاعبين، لكن أولاً هناك جمهورنا الذي نحترمه".

وأضاف سيميوني: "الأمر لا يتعلق بكونها مُباراة للانتقام أو مُباراة في بطولة أخرى، الأمر يتعلق بجماهيرنا أيضاً، نحن بحاجة لدعمهم للتأهل للدور القادم".

وأكد مدرب أتلتيكو: "سنُحاول أذيتهم بالشكل الذي نستطيع القيام به، سيكونون بحال إيجابية بعد فوزهم بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، يمرون بفترة جيدة ولحظات جيدة، سنواجه أفضل مُنافس وبأفضل لحظاته".

عن لاعبي ريال مدريد أوضح سيميوني: "لديهم لاعبين أقوياء للغاية بالجانب البدني مثل تشواميني، كروس، روديجير، لكن مُباراة الغد تتعلق بسرعة الاستجابة الذهنية، وأتمنى أن نملك هذا الجانب بهذه المُواجهة".

وواصل: "علينا أن نتحسن بشكل فردي، كرة القدم هي دائمًا مبارزات، والمباريات في نهاية المطاف عبارة عن مبارزات، ومن يفوز بأكبر عدد من المبارزات لديه أفضل فرصة للفوز بالمباريات".