تحدث خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، ويوضح موقف حجازي بعد الإصابة.

وتواجه منتخب مصر مع موزمبيق، على استاد "فيليكس هوفويت بوينجي"، في مستهل مواجهات الجولة الأولى لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "فيتوريا جلس مع اللاعبين، بعد المباراة وأنا وجمال علام جلسنا مع المدير الفني، لن نهرب من المسؤولية ولن نجامل، يوجد تقصير اللاعبين لم تقدم المستوى المتوقع منهم الذي كان في المباريات السابقة سواء داخل مصر أو خارجها، الذي لا يعترف بالخطأ هذا هو الخطأ الأكبر".

طالع أيضاً.. مدرب تونس السابق: منتخب مصر خاض معركة لكي يتعادل.. وتعجبت من مركز محمد صلاح

وأضاف: "لا أريد الحديث عن الفنيات، كلنا زعلانين لأن مسؤولية منتخب مصر كبيرة، يوجد خطأ حدث، واللاعبين لديها القدرة على التعويض ووعدوا بذلك".

وأفاد: "يجب أن ندعم منتخب مصر، ونغلق الصفحة ونقف بجوار المنتخب، ونوعد أن المقبل سيكون أفضل، سنعوض في المباراة المقبلة أمام غانا، نريد من الجماهير ألا تحبط المنتخب".

ما هو رد فعل فيتوريا على هزيمة غانا؟ أجاب: "كنا نشاهد المباراة، هو تركيزه حاليًا على مواجهة غانا، وحزين من النتيجة أمام موزبيبق، أول شيء سيفعله غدا مع اللاعبين هو الاجتماع بهم".

وعن إصابة أحمد حجازي أتم قالا: "لا يوجد إصابة، من يوم ما انضم لمنتخب مصر وهو يتدرب بشكل طبيعي، إصابته في المباراة كانت بسيطة ولن تأثر على مشاركته أمام غانا".