أعرب هاني رمزي لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن حزنه من أداء الفراعنة أمام موزمبيق في افتتاح منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان منتخب مصر قد تعادل بهدفين لكل فريق أمام موزمبيق في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

فيديو | منتخب مصر يفتتح مشوار كأس أمم إفريقيا 2023 بتعادل صعب أمام موزمبيق

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "أداء منتخب مصر أحزننا، خاصة مع وجود فوارق فنية بين المنتخبين".

وأضاف: "الأداء كان مفاجأة بالنسبة لي، لأنني كنت أتوقع أن نفوز بفارق أهداف، لكن خريطة الكرة تغيرت في القارة الإفريقية".

وأردف: "منتخب غانا خسر أمام الرأس الأخضر، القارة الإفريقية أصبح بها تغييرات كبيرة عكس الفترة الماضية، لكن مباراة اليوم كانت في المتناول، سجلنا في أول دقيقتين، لكن في الشوط الثاني حزنت من الأداء".

وتابع: "في رأيي كان يجب أن يبدأ فيتوريا بـ مروان عطية في مركز 6 وأحمد زيزو مع إمام عاشور في مركز 8، ويدخل محمد صلاح في العمق، لكن طالما وجدت أن اللاعب لا يجيد في العمق كان على المدرب أن يُعيده لمكانه".

واستكمل: "ويلعب عمر مرموش رأس حربة ثان ومحمود تريزيجيه يلعب في الجناح، لم أشعر بـ أحمد حسن كوكا عندما شارك، كل الكرات العرضية كانت لصالح موزمبيق".

وأتم: "أعتقد أن تصوري هذا لا بد أن يبدأ به منتخب مصر أمام غانا، غانا شاهدته وهو ليس بالفريق المرعب، لكن خسارته اليوم ستجعله شرسًا، لأنها الفرصة الأخيرة، لكن إذا كنا في حالتنا وهم في حالتهم نحن سنتفوق".

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الغاني مساء الخميس المقبل في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.