يرى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، أن الفريق أهدر الفوز على موزمبيق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتعادل منتخب مصر مع موزمبيق، بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم بمنافسات الجولة الأولى من عمر مواجهات المجموعة الثانية لـ كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "منتخب مصر أهدر الفوز أمام موزمبيق اليوم، واكتفى بالتعادل بهدفين".

وأضاف: "لم نستطع أن نستمر على نفس الأداء بعد الهدف المبكر لمصطفى محمد".

طالع | وائل جمعة ينتقد أداء ثنائي منتخب مصر أمام موزمبيق وتصريحات فيتوريا: لم يتحمل المسؤولية

وأكمل: "لاعبونا أهدروا فوزًا مهمًا في ضربة البداية، المباريات كلها كما قلنا من قبل صعبة وسنستعد لمواجهة منتخب غانا القوى بكل جدية".

وأردف: "الخصم نجح في استغلال الفرص التي أتيحت له، لا يوجد فريق سهل في أمم إفريقيا، موزمبيق فريق جيد وكانت هناك أخطاء من جانبنا وسنعمل علي معالجتها المباراة المقبلة".

واستطرد: "الفريق الذي كان يلعب ضدنا تقدم علينا وكان صعب أن نتجاوز وافتقدنا الجدية والتركيز".

وأستمر: "منتخب موزبيبق رائع جدًا وأنا لست متفاجئًا بقدراتهم، كانت لديهم فرصة المكسب، وخلال فترة الاستراحة قمنا بتقييم الفريق الآخر، وآسفون لأنه حدث عدم تركيز، واليوم عانينا كثيرًا".

وأتم: "كنا نريد أن نحقق المكسب، لسنا أفضل فريق، لم نكن مركزين بشكل جيد جدًا ولذلك فقدنا الفرصة، كل مباراة يجب علينا أن نكون جاهزين في كل فترات اللقاء.

ويلتقي منتخب مصر مع موزمبيق، يوم الخميس المقبل 18 يناير في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.