كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الموقف النهائي لحارس مرمى ريال مدريد في مواجهة برشلونة، خلال مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الأول بارك.

برشلونة تأهل بالفوز على أوساسونا، ليلاقي ريال مدريد في نهائي مكرر من العام الماضي، والذي فاز به النادي الكتالوني، حيث سيقام في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

كيبا أم لونين؟ هذا السؤال الذي أصبح تقليديًا بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي في الأسابيع الماضية، في ظل أخطاء الحارس الإسباني المتكررة، وتألق الأوكراني أثناء فترة غياب أريزابلاجا.

طالع أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني

كيبا تسبب في هدف أتلتيكو مدريد الثالث وكاد أن يخرج ريال مدريد بسبب ذلك الهدف، لولا العودة من خلال كارفاخال وخوسيلو وإبراهيم دياز.

أنشيلوتي رفض الرد في المؤتمر الصحفي وقال إنه اتخذ القرار بشأن من سيشارك أمام برشلونة، لكنه لن يخبر أحد حتى يتم الإعلان عن التشكيل الأساسي للمواجهة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت بأن كيبا سيكون هو الحارس الأساسي في مواجهة برشلونة، خاصة وأن أنشيلوتي اتخذ قرارًا بأنه سيستكمل الموسم بـ لونين في الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن الأمر صعب على المدرب الإيطالي، لكنه لن يسحب الثقة من كيبا في مواجهة برشلونة، خاصة وأن لونين حصل على وعد بالمشاركة في بطولتي الدوري ودوري الأبطال بشكل أساسي، وهو ما يعني أنه سيلعب مباريات أكثر من الباسكي.