تحدث خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن مباراة منتخب مصر القادمة أمام موزمبيق، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع موزمبيق، على أرضية استاد فيليكس هوفويت بوينجي، في مستهل مواجهات الجولة الأولى لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر قناة "الحياة": "كل شيء يسير على ما يرام، اللاعبون خاضوا تدريبًا اليوم، وكل شيء منظم ومرتب والأجواء جيدة".

طالع أيضاً.. موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة مصر وموزمبيق اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023.. والمعلق

وبسؤاله، هل هناك تحفظات على ملعب المباراة؟، أجاب: "الأرض كانت جافة نوعًا ما، لكنها جيدة، والاستاد جيد، الملعب سيتم رشه بالمياه قبل اللقاء، وملعب التدريب جيد، والطقس جيد لا توجد رطوبة عالية، ونتمنى أن الطقس غدًا يكون جيدًا".

وتابع: "كل الفريق حالته جيدة، ولا توجد إصابات، وأحمد حجازي سليم ويتدرب".

وأوضح: "السفارة تقوم بدورها في توفير التذاكر للجالية المصرية، ومن المفترض أنه يتواجد 1000 مصري هنا، ولو جاء 500 سيكون أمرًا جيدًا، أنت تعرف أن المشجع المصري بمائة".

وأكمل: "التنظيم جيد والاستادات جيدة، لكن لا يوجد مثل مصر، نحن نمتلك بنية تحتية عالية جدًا، اليوم ظللنا ساعة ونصف لكي نحضر الافتتاح بسبب الازدحام".

واستكمل: "نطمئن الناس أننا مستعدون لـكأس أمم إفريقيا، وفعلنا كل ما علينا وينقصنا التوفيق، الروح والعزيمة والتناغم بين اللاعبين موجود، البطولة قوية بها 24 منتخيًا قويًا يُنافسون، وإن شاء الله نأمل في حصد اللقب، ولكنه ليس سهلاً، الناس كلها يعملون لنا حساب ويعرفون قوة منتخب مصر، ولدينا نجم كبير يقود الفريق".

وأتم: "محمد صلاح شخصية رائعة جدًا ويتمتع بحب الناس، والجهاز الفني والإداري واللاعبين يقدروه، (البلد مقلوبة في أبيدجان علشانه) آلاف يقفون على الطريق بصورته يدعمونه، وهو فخر لمصر".