نفى هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، التقارير التي تحدثت عن تواجد خلافات مع النادي الأهلي في مفاوضات نقل عمر كمال للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي أعلن عن ضم عمر كمال كثاني صفقاته الصيفية حتى صيف 2028 قادمًا من صفوف فيوتشر.

وقال هيثم عرابي لقناة "النهار" الفضائية: "كلمة اختلاف كلمة كبيرة، وليد دعبس أكد من قبل أن الباب مفتوح للنادي الأهلي، نظرًا لأن المارد الأحمر أفاد الفريق بلاعبين كثيرين، لكن كانت هناك قرارات فنية، ولا بد من إحترامها، وفي أكثر من خطة سواء فنية أو إدارية، المفاوضات أخذت وقتًا لكن لم يكن هناك خلاف".

إقرأ أيضًا..رسميًا | الأهلي يعلن ضم عمر كمال عبد الواحد من فيوتشر

وأكمل: "صلاح محسن له كل الاحترام، كل لاعب عنده رؤيته وهناك دخليات لا يجب أن نتحدث عنها، وكان عندنا أكثر من خطة، ولا يوجد أفضل من اللاعبين الذين قمنا بضمهم بمعدل أعمار أصغر، عمر كمال كان عنده رغبة في الانتقال لصفوف الأهلي، وأتمنى له التوفيق".

وتابع: "أشكر أمير توفيق، في أخر 48 ساعة قبل إعلان الصفقة كنا نقرب وجهات النظر لإنهاء الأمر والكل مستفيد، سعدت بالعمل معه، والكل كان متعاوناً، عدلي القيعي وخالد بيبو، وجدنا تعاوناً كبيراً".

وزاد: "الكرة ليست حرباً، طبيعي أنني أريد أن يفوز مودرن فيوتشر عندما يواجه الأهلي، وإلا لن يكون عندي ضمير، لكن أولًا وأخيرًا هناك روح رياضية، أنا كثيرًا ما انتقدت بيراميدز، ودائمًا عندي وجهة نظر معينة، ومع ذلك بعد أن فازوا علينا ذهبت وهنأت الإدارة الفنية، وحدث ذلك مع إنبي والزمالك، لأنني أمثل مودرن فيوتشر".

وبسؤاله، البعض من جمهور الزمالك يتهم فيوتشر بالتعاون المبالغ فيه مع الأهلي بحكم تواجدك.. فأجاب قائلا: "لا يوجد مسؤول في ناد سيحب نادياً أخر عن النادي الذي يعمل فيه، أنا منتمي للأهلي، ولكن ما في القلب يظل في القلب، أنا والدكتور وليد سألنا عمر كمال عن رغبته وكانت الأهلي، ونفذنا رغبة اللاعب وفقًا لسياسة النادي، وحصلنا على 3 لاعبين من المارد الأحمر، وفي يوم من الأيام ستعرف إن مسؤولا من الزمالك تحدث معي وتعاملت بمنتهى الاحترام، ولكنها كانت رغبة اللاعب، وطبيعي سنتعاون مع كل الأندية".

وواصل حديثه: "هل الأهلي يحق له قطع الإعارة للاعبين؟ لا، الثلاثي سنتين ونصف إعارة، لكن كباكا وزعلوك يحق بعد السنة والنصف الأولى عودتهم مع ضم بديل لهما".

وردًا على ما يقال عن مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر قال: "اللاعب تواجد في التدريبات اليوم، ولا صحة عن ما تردد بشأن انقطاعه عن المران، ولا أريد أن أعلق على أي شيء الآن".

وختم: "هل الزمالك تفاوض من أجل ضم عمر كمال؟ رسميًا لم يحدث، أما وديًا اللاعب هو من يمكن أن تسأله عن ذلك".