تحدث الأوروجوياني لويس سواريز في مؤتمر صحفي عقب أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي.

وعلّق سواريز على اجتماعه مجددًا مع ثلاثي برشلونة السابق وإنتر ميامي الحالي، ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم أتخيل أننا سنكون معًا مرة أخرى، لأنني اعتقدت أن ليو ميسي سينهي مسيرته في برشلونة".

وأضاف: "في عام 2019، تخيلنا الفوز بكل شيء في برشلونة وحلمنا بالاعتزال هناك، في البداية غادرت ثم غادر الجميع بعدي".

وعن حديثه مع ميسي وبوسكيتس وألبا بشأن الانتقال إلى إنتر ميامي، أفاد سواريز: "لكل شخص حياته وعائلته، لقد تحدثوا معي جيدًا، وهم سعداء جدًا".

اقرأ أيضًا | سواريز: الفوز بالسوبر الإسباني أمام ريال مدريد بداية الحل لمشاكل برشلونة

وأكمل: "كانت تلك المرة الأولى التي يغادر فيها بوسكيتس وقد يكون التغيير صعبًا بعض الشيء، لكنه أخبرني اليوم أن الأطفال بخير، وهذا أمر مهم".

وواصل: "جوردي أيضًا، بعد سنوات عديدة في برشلونة، تغيير كبير جدًا، ثلاثة أطفال، أمر صعب، وبالنسبة لميسي كان ليو معتادًا على ذلك أكثر وأنا معتاد عليه أكثر منهم بسبب التغييرات التي أجريتها".

واستطرد: "يمكنني أن أنصحهم أكثر مما يمكنهم أن ينصحوني بشأن الحياة في الخارج".

وشدد: "لا يوجد شيء أجمل من اللعب مع الأصدقاء، من الجميل أن نتذكر اللحظات الرائعة التي عشناها معًا في النادي الذي حلمنا به جميعًا، برشلونة".

وعن الصورة التي نشرها إنتر ميامي للرباعي معًا، أصر سواريز: "هذه الصورة تعيد لنا ذكرى جميلة وحان الوقت لإظهارها على أرض الملعب، نحن طموحون ومحترفون للغاية وملتزمون".

وتابع: "علينا أن نحلم كثيرًا، ولماذا لا نحلم بالألقاب الأربعة، الأمر يعتمد علينا، وعلينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب".

وأتم: "أنا سعيد، إنه تحد جديد، فريق جديد لديه أهداف تثيرني كثيرًا، أعتقد أن كرة القدم تعتمد دائمًا على التحديات التي يتعين عليك مواجهتها، وقد أظهر لي إنتر ميامي فرصة رائعة للحلم بالفوز بالدوري الأمريكي".