كشف حارس مرمى غينيا الاستوائية ونادي ديبورتيفو ألافيس، جيسوس أوونو، عن آخر الاستعدادات الخاصة بشأن منتخب غينيا الإستوائية وذلك قبل مواجهة نيجيريا في كان 2023.

ويلاقي منتخب نيجيريا نظيره غينيا الإستوائية، غداً الأحد في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة كأس أمم إفريقيا 2023 عن منافسات المجموعة الأولى.

اقرأ ايضاً.. جوزيه بيسيرو: اللعب لصالح نيجيريا ليس سهلاً وسنقدم كل ما لدينا للفوز على غينيا الإستوائية

وقال جيسوس أوونو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لم نكن معروفين في كأس الأمم الأفريقية الماضية، وقمنا بعمل رائع، بالنسبة لكأس الأمم الأفريقية هذه، لدى الفرق المزيد من المعلومات عنا، نحن نتدرب كثيرًا، واستعدينا للرحلة".

وأشار: "سأبذل قصارى جهدي لإيقاف فيكتور أوسيمين ولاعبي سوبر إيجلز الآخرين (لاعبو منتخب نيجيريا) من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء الأول".

وتحدث جيسوس أوونو عن فرانسيس أوزوهو حارس مرمى منتخب نيجيريا، قائلا: "نيجيريا لديها حراس مرمى رائعين، مدرب حراس المرمى الذي عمل مع أوزوهو أخبرني أنه حارس مرمى عظيم".

وأكد: "في القارة الإفريقية، لدينا حراس مرمى جيدين مثل أونانا، ميندي، مينيان، وهو فرنسي الأصل، لكنه من إفريقيا، إنهم يجعلون الأفارقة فخورين بهم".