استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت، على ملعب النادي، استعدادًا لمنافسات الفترة المُقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، في أبو ظبي، خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة الوحدة، والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وسيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، إلى جانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

وخاض لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية القوية في صالة "الجيم" قبل النزول إلى أرض الملعب لخوض المران الجماعي.

معتمد جمال يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، ضمن الاستعدادات لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وشهدت الجلسة حديث من معتمد جمال عن الفترة المُقبلة، والبرنامج الذي سيتم تنفيذه خلال الأيام التي تسبق السفر إلى الإمارات لخوض معسكر خارجي.

وشرح المدير الفني خلال حديثه مع اللاعبين، بعض الجُمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران، بجانب توضيح بعض النقاط المهمة بخصوص طريقة اللعب.

أحمد سالم: بيان الزمالك كان به خطأ في الصياغة.. وهناك تطورات قادمة ستسعد الجماهير

غياب ثنائي الزمالك

غاب الثنائي حسام عبد المجيد ومحمد طارق، عن التدريبات الجماعية للفريق، بسبب الانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي الحالي، والمشاركة في الدورة الودية المقرر لها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

معتمد جمال يُقسم اللاعبين لمجموعتين

قسم معتمد جمال اللاعبين إلى مجموعتين، خلال التدريبات الجماعية، وشهدت الفقرة التركيز على تنفيذ بعض الجُمل الفنية الخاصة بالتسليم والتسلم، والضغط الجماعي على المنافس مع استخلاص الكرة وبدء الهجمة.

فقرة فنية خاصة

خاض لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية، وشهدت الفقرة التركيز على تنفيذ الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، بجانب التركيز على التسديدات على المرمى من مسافات مختلفة.

تقسيمة قوية

خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، في ختام التدريبات الجماعية، وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الفنية تحت إشراف معتمد جمال المدير الفني للفريق، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة التي شهدت ندية وحماس من جميع لاعبي الفريق.

تعليمات خاصة لـ محمود علاء

منح معتمد جمال، تعليمات خاصة لمحمود علاء، خلال التدريبات الجماعية، وشرح المدير الفني للاعب بعض المهام الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال المران، بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة عقب تعافيه من الإصابة.