كشف عمر عبد العزيز مدير العلاقات العامة بنادي الاتفاق السعودي، عن سبب مشاركة فريقه في الدورة الودية المقرر إقامتها في الإمارات بمشاركة فريق الكرة الأول بالزمالك.

وقال عمر عبد العزيز في تصريحات عبر قناة "الزمالك" عن سبب مشاركة الاتفاق في الدورة الودية مع الزمالك: "نُحضر الفريق خلال فترة التوقف، بالإضافة للاسماء القوية التي ستشارك في البطولة، فرصة أن نواجه اسماء قوية مثل الوحدة الإماراتي وأم صلال والزمالك، هذه الأسباب التي نبحث عنها ووجدناها في هذه البطولة".

وأضاف: "مما لا شك فيه أن الاتفاق على مستوى المنطقة الشرقية القريبة من الإمارات، وسفر الجماهير ممكن أ يكون بالسيارة أو الطائرة، بالإضافة إلى أن وجود ستيفين جيرارد كمديرًا فنيًا للفريق، سيعطينا ميزة بأن تحضر الجماهير لتشاهد نجم محبوب، خاصة أنه لم يسبق وأن لعب في منطقتنا".

طالع أيضاً.. خاص.. الزمالك يستقر على خوض ودية جديدة قبل السفر إلى الإمارات

وتابع: "رأيت رابطة مُشجعي الزمالك في الإمارات وكانوا سعداء بتواجد الفريق، وسيشجعون الجماهير لحضور المباريات، فضلًا عن أن الزمالك نادي جماهيري ليس على مستوى مصر فقط، لكن في أي مكان بالوطن العربي ستجد له جمهور، المحبون لنادي الزمالك سيحضرون، وأعتقد إن في جماهير ستأتي من خارج الإمارات، ومن داخل الإمارات سيحضر جمهور لدعم الزمالك ليسوا من الجالية المصرية، ونجاح البطولة مقترن بالجمهور، ولا أعتقد إن جمهور الزمالك سيقصر في ذلك".

وبسؤاله عن من سيكون حظوظه اقرب لحصد البطولة؟ أتم تصريحاته قائلاً: "أعتقد أن الأندية الأربعة وضعها في بطولة الدوري ليس الأفضل، وبناءً على ذلك أعتقد أن الفرق الأربعة سيحاولون إثبات أنفسهم، وأنا أتوقع أن الزمالك والاتفاق في المباراة النهائية، ونضع في الحسبان أن فريق الوحدة ليس سهلًا، لكن منطقيًا الزمالك والاتفاق في المباراة النهائية، وأي شيء غير ذلك سيعتبر مفاجأة".