أعرب إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، عن سعادته الشديدة باللعب في صفوف القلعة الحمراء.

وقال إمام عاشور لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "الانضمام للنادي الأهلي شرف لأي لاعب، سعيد بتواجدي في الفريق، الجماهير دائمًا في ظهري ومعي ومنذ أول يوم لي في النادي، أشعر بمساندة الزملاء ودائما أرى منهم الدعم، وهذا الأمر يسعدني، عندما أنزل إلى أرضية الملعب بموت نفسي من أجل الجماهير".

وأكمل: "محمود الخطيب منذ أول يوم لي في النادي لم يقصر معي في أي شيء، دائمًا في ظهري وينصحني، بشكل مستمر، يساندني داخل وخارج الملعب".

إقرأ أيضًا..أحمد نبيل كوكا: كولر صاحب الفضل علي.. وحققت حلمي مع الأهلي

وتابع عاشور: "الجماهير دائمًا داعمة لي، وأحب أن ألعب تحت الضغوطات ولا يفرق معي الكلام السلبي للجماهير، طالما ارتديت قميص الأهلي أصبحت ملزمًا بأن أسعد الجماهير ومجلس الإدارة والجهاز الفني".

وزاد: "ذهبنا إلى كأس العالم للأندية وهدفنا تحقيق مركز أفضل من السنوات الماضية، ولكن الله لم يريد ولا يوجد أي تقصير بنقطة عرق واحدة، كلنا كنا نريد العودة بميدالية غير المركز الثالث".

وأضاف: "اللاعبون البرازيليون لياقتهم البدنية عالية، وأحب طريقة لعبهم، في المباراة أمام فلومنينسي كنا ندًا بند وكنا نأمل في تحقيق الفوز".

وردًا على تعرضه لبعض الانتقادات قال: "النجم الكبير يجب أن يتعرض لانتقادات، وهذا شيء كان يعطيني دفعة في الملعب، كان نفسي أول 90 دقيقة ببطولة ولكن الله لم يريد".

وعن تفاصيل انتقاله للأهلي، قال إمام عاشور: "خرجت من مصر للاحتراف ولم يكن يتحدث معي أحد من الأهلي، لم أوفق في الاحتراف، كان هناك صعوبة في النادي بعض الشيء وكنت غير قادر على التأقلم بشكل سريع، وهذا يعود لحالتي النفسية، كنت غير قادر على الاستمرار في الاحتراف ولم ألعب كما أريد فقررت أن أفسخ التعاقد".

واستمر في الحديث عن كواليس انضمامه للمارد الأحمر: "الأهلي لم يتحدث معي مباشرة بعدما عرفوا أنني سأعود لمصر، أثناء فترة علاجي بمصر الأحمر علم بموقفي وتحدثوا معي وهذا شرف لأي لاعب في مصر أن ينضم للأهلي ويرتدي قميصه، عندما تحدث معي الأهلي رحبت بالانضمام له".

واختم: "كهربا بمثابة أخي الكبير، من أول يوم لي في النادي وهو داعم لي وفي ظهري ويحاول أن يبعدني عن المشاكل، ويطلب مني عدم التركيز في أي شىء خارج الملعب، هو يعلم ما أمر به لأنه اعتاد على الضغوطات".