تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب بعد فوز فريقه أمام فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وحوّل ليفربول تأخره إلى فوز أمام فولهام بهدفين لهدف، في غياب نجمه المصري محمد صلاح الذي يتواجد مع المنتخب الوطني استعدادًا لكأس أمم إفريقيا.

وأدلى كلوب بتصريحات إلى "بي بي سي"، و"سكاي سبورتس"، وأشاد بلاعبه كورتيس جونز وكونور برادلي.

وقال كلوب: "كورتيس جونز مهم للغاية بالنسبة لنا وهو يعلم ذلك، بالصدفة سمعت مقابلته وكان الشيء الوحيد الذي تمكنت من الاستماع إليه هو أحتاج إلى المزيد وقت اللعب (يضحك)".

وأضاف: "أنا أحب ذلك! آسف جدًا يا كورتيس لأنني لم أعطيك المزيد من وقت اللعب سابقًا".

وتابع كلوب: "لقد قطع خطوات كبيرة، لقد بدا وكأنه اللاعب الأكثر لياقة في الملعب بأكمله، لقد تعرض لضربة في ساقه، وسقط، ولكن بعد ثانية استدار وسجل".

وشدد: "هو لاعب كرة قدم جيد، جيد جدًا جدًا، لقد كان كذلك دائمًا، ولكن باستخدام هذه المهارات، أصبح الآن بالنسبة لي، ومن أجله ومن أجل للجميع يفعل ذلك باستمرار حمدًا لله".

وأشار كلوب: "هذا رائع حقًا، لقد قطع خطوات كبيرة في الجوانب الدفاعية، مما يمنحه شعورًا أفضل بالمباراة، وفجأة يمكنه إظهار جودته بشكل أكبر".

وأكد: "إنه لمن دواعي سروري أن يكون الصبي موجودًا لأنه يتمتع بثقة طبيعية وهذا أمر رائع حقًا".

وانتقل كلوب للحديث عن المباراة وأفاد: "لقد كانت صعبة للغاية، الشوط الأول سببنا لأنفسنا بعض المشاكل، لقد كان دفاعهم متماسكًا حقًا وكان علينا إجراء تغييرات في الشوط الأول وكان أداء الأولاد جيدًا حقًا".

وأكمل: "لقد أتيحت لهم فرص كبيرة في الهجمات المرتدة، ثم سيطرنا، وسجلنا وكان كل شيء على ما يرام، إنها ليست أفضل مباراة لعبناها على الإطلاق لكننا بشر".

واسترسل كلوب: "كان الأمر دائمًا بطيئًا للغاية وكان علينا تغييره، لقد كانت مباراة جيدة حينها وكان الجمهور متواجدًا بجانبنا طوال الوقت، ولم نمنحهم الكثير ليهتفوا لنا، لكن في الشوط الثاني كان الأمر كذلك، قدمنا أداء مناسب لـ ليفربول".

وأصر: "فولهام فريق جيد حقًا، هل يمكنك اللعب بشكل هجومي ضدنا؟ لا، ثم نهاجمك بالهجمات المرتدة، ستكون مباراة مفتوحة ونريد الذهاب إلى النهائي وإذا قدمنا مباراة جيدة حقًا ضد فولهام وحققنا نتيجة جيدة فسنصل للنهائي، إذا لم يكن الأمر كذلك، تهانينا لفولهام وسيذهبون إلى النهائي".

وعن أداء كونور برادلي، أتم كلوب: "استثنائي، يا له من فتى، يا له من شخصية رائعة وإمكانياته كذلك، إنه في الفريق المناسب، الجميع يحبه ويحترمه ويريد له النجاح".