علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ريال مدريد، على خطأ الحارس كيبا أريزابلاجا في الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد، خلال مباراة الفريقين بنصف نهائي السوبر الإسباني.

وفاز ريال مدريد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف على أتلتيكو مدريد، بملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالسعودية، في نصف نهائي السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "أنا سعيد باللاعبين البدلاء، خوسيلو وإبراهيم سجلا الهدفين الرابع والخامس، أنا سعيد جدًا بهما".

وأضاف: "أنا ضد أن نلعب في هذه البطولة أوقاتًا إضافية، إنها تأتي في منتصف الموسم، بيليجريني كان على حق عندما انتقد ذلك الأمر في النسخة الماضية".

وأكمل: "كيبا؟ لقد قدم مباراة جيدة، استقبل هدفين ولم يتمكن من فعل أي شيء، الهدف الثالث رأينا جميعًا كيف كانت الكرة، في النهائي سنختار من سيلعب لونين أم كيبا، لكن لن أخبركم الآن".

وشدد: "علينا أن نبقى هادئين، لا يزال أمامنا مباراة أخرى من أجل الفوز باللقب، نحن الآن في النهائي فقط، ومن ثم سنرى ما سيحدث".

وأشاد بـ جريزمان: "لقد سجل أنطوان هدفًا مُذهلًا في مرمانا، لكن استقبالنا 3 أهداف يعني أن هناك العديد من الأمور التي تحتاج للإصلاح".

وعن صافرات الاستهجان ضد توني كروس، قال أنشيلوتي: "لا أعلم لماذا ولم أفهم صافرات الجماهير، وكروس لم يفهم أيضًا لماذا يصفرون عليه".

واختتم: "كروس كان يعاني من إجهاد، وتدرب مرتين فقط، كنت أرغب في لاعب أكثر جاهزية، وقررت مشاركة مودريتش، ليس من السهل القيام بذلك، إنه قرار صعب للغاية".