أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن كل لاعبي الدوري المصري يتمنون حاليًا الانتقال إلى القلعة البيضاء، دون وضع أي شروط مادية، مُشددًا على أنه لم يتم عقد جلسة مع صفقة الأهلي الجديدة للتفاوض معه من أجل الانضمام للأبيض.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، على قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك جذاب، هناك شركات كثيرة تريد أن ترعاه، نحن استلمنا النادي ولم يكن هناك سوى إعلان واحد على القميص، منذ قليل تلقيت اتصالًا من إحدى الشركات الكبيرة التي تريد أن تضع إعلانًا على القميص، وحتى الآن لا أجد مكانًا لهم".

وتابع: "مجلس إدارة الزمالك يبذل مجهودًا غير طبيعي في كل الملفات، لأول مرة منذ سنوات عديدة أن يرحل مدير فني أجنبي بدون أي مشكلة (خوان كارلوس أوسوريو)، نحن نُعاني من مشاكل مديرين فنيين سابقين ولاعبين رحلوا بدون ترضية، بالإضافة إلى عودة الانضباط للفريق".

طالع أيضًا | خاص.. محمود صابر يفسخ عقده مع زد ويدرس 3 عروض أبرزها الزمالك

وأضاف: "سمعت أن هناك اهتمامًا من أندية بالدوري السعودي، بالتعاقد مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لكن حتى الآن لم يصل لنا أي عرض رسمي، منذ أن تولينا المسؤولية وكل ما يتردد من أخبار عنا 99% خطأ، قيل إنني أتفاوض مع مدير فني ولاعبين وهذا غير صحيح".

واستكمل: "على سبيل المثال، هناك لاعب سينتقل لناد كبير في الفترة القادمة (عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي) أقسم بالله ما في مسؤول في الزمالك جلس معه، بل على العكس هو عُرض علينا من شهر ونصف".

وأردف: "كل لاعبي مصر بلا استثناء فيما عدا لاعبي الأهلي، يريدون أن ينتقلون إلى الزمالك، ولم يشترطوا جنيهًا واحدًا على النادي".

وبسؤاله، هل الزمالك يُفاوض عبد الله السعيد لاعب بيراميدز؟، أجاب: "لن أتحدث عن لاعبين إلا بعد فتح القيد، الإدارة تبذل مجهودًا لإنهاء هذه الأزمة، لكن الانطباع عندنا إن كل اللاعبين يريدون أن ينضموا للقلعة البيضاء بدون شروط، وهذا جعلني أشعر أن الزمالك سيعود".