حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق سموحة في بطولة الدوري، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت تفوقًا كبيرًا من جانب اللاعبين، ليحسمها الأهلي لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

حسم فريق رجال طائرة الأهلي الشوط الأول بنتيجة 25-19، ثم استمر التفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-15، قبل أن ينهي الفريق الشوط الثالث والمباراة متقدمًا بنتيجة 25-15.

محمد شكري يوضح موقفه من الانضمام للزمالك.. ورسالة خاصة من علي معلول

وكان «رجال طائرة الأهلي» قد حقق الفوز على القناة بنتيجة 3-0، في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري.

وفي خضم منافسات البطولة ذاتها، فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 3-صفر، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء، في ثاني مباريات المجموعة الأولى للدور الثاني في بطولة الدوري الممتاز.

وحسم فريق الزمالك الشوط الأول بنتيجة 25/17 والثاني بنتيجة 25/17 والثالث بنتيجة 25/11.

وحرص على متابعة مباراة اليوم كل من، رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد مصطفى، رئيس جهاز قطاع الكرة الطائرة بالنادي وذلك لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني للقلعة البيضاء.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الأولى للبطولة بجانب أندية: الجيش، الاتحاد السكندرى، الطيران، الداخلية وإيسترن كومباني.

ومن المقرر أن يواجه طائرة الزمالك، نظيره الاتحاد السكندري على صالة الأخير بالإسكندرية، يوم السبت المقبل، وذلك في الجولة الثالثة للدور الثاني للدوري.