قدم المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، دييجو سيميوني، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في منافسات كأس السوبر الإسباني.

ويلاقي ريال مدريد نظيره أتيلتكو مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني على ملعب "الأول بارك" في جامعة الملك سعود بالرياض مساء الأربعاء، في تمام التاسعة مساءًَ بتوقيت القاهرة.

الفائز من هذه المواجهة سيلاقي الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا في نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير.

اقرأ ايضاً.. أنشيلوتي: ريال مدريد لا يفكر في الثأر من أتلتيكو.. لكننا لا نحب مواجهتهم

وعن مواجهة الديربي قال دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "دائماً مثل أي مباراة تلو الأخرى، لقد تحدثنا عن ذلك دائماً، معرفة أننا نلعب ضد منافس كبير، هذا يحمسنا ويثيرنا أكثر".

وبخصوص مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري: "في تلك المباراة، واجه ريال مدريد بعض الإصابات، من الواضح أن مستوى لعبهم سيتحسن دائمًا، نحن لا نُفكر في تلك المباراة، لقد كانت في وقت سابق، نحاول إعداد أنفسنا للعب بالطريقة التي نريدها في هذه اللحظة".

وتابع سيميوني: "الدوري وكأس السوبر مختلفتان ولكن دائمًا نريد أن نقدم أداء جيدًا، في المباراة السابقة بالدوري لم يشارك عدد من اللاعبين مع ريال مدريد والآن عادوا، تلك المباراة كانت قبل ثلاثة أشهر والآن الأمور تختلف".

عن فيديوهات قناة ريال مدريد عن التحكيم أوضح سيميوني: "كل شخص يفعل ذلك بطريقته الخاصة، وهم يفعلون ذلك بشكل جيد للغاية".

وعن إمكانية تلقى أي لاعب من أتليتكو مدريد عرضاً من أندية السعودية أفاد قائلاً: "إذا حدث ذلك سوف نرى ما هو الأفضل للنادي ، في الوقت الحالي لا يوجد قلق".