أكد فيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد، أن فريقه متحمس للفوز بلقب السوبر الإسباني، مشيرًا إلى أنه قد يكرر تدخله الشهير على ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد إذا لزم الأمر.

ويلاقي ريال مدريد نظيره أتيلتكو مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني على ملعب "الأول بارك" في جامعة الملك سعود بالرياض مساء الاربعاء، في تمام التاسعة مساءًَ بتوقيت القاهرة.

الفائز من هذه المواجهة سيلاقي الفائز من مواجهة برشلونة وأوساسونا في نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير.

اقرأ ايضاً.. آس توضح تطورات مفاوضات ريال مدريد مع ألفونسو ديفيز

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية قبل المباراة: "نحن متحمسون جدًا لأنه لقب آخر، ديربي آخر لنا، مباراة جميلة لإظهار أننا قادرون على القتال من أجل العديد من الألقاب".

وأضاف فالفيردي: "بالنسبة لي، من الجميل جدًا أن ألعب هذا النوع من المباريات، أجمل شيء في مدريد هو التنافس ضد الأفضل، أعتقد أنها ستكون مباريات مثيرة للغاية، نحن نعلم أننا نقاتل من أجل اللقب، علينا أن نظهر شخصية قوية ورغبة كبيرة في القتال من أجل كل شيء".

وعن التدخل الشهير على موراتا في 2020، أوضح فالفيردي: "لا أتذكر تلك المباراة، بل كأس السوبر تلك، لقد كان تحقيق كأس السوبر الأول بالنسبة لي، وهو شيء رائع، لقد كانت مميزة للغاية وأود أن أتمكن من الفوز بلقب آخر، لأن هذا الشعار يتطلب منك مواصلة الفوز بالألقاب".

وواصل فالفيردي :"في ذلك النهائي ضد أتليتكو مدريد، كانت المباراة متقاربة للغاية، إذا تكرر ذلك مرة أخرى، سأفعل ذلك مرة أخرى، من أجل الفريق، من أجل قيمي، بالنسبة للفريق عليك دائمًا ترك كل شيء".

وتابع: "من الجميل دائمًا أن تأتي وتلعب على لقب آخر وتتنافس بينما تستمتع بريال مدريد، هناك أشخاص يفكرون بشكل مختلف، ويعتقدون أن كأس السوبر يجب أن يُلعب في إسبانيا، لا يهم، علينا أن نحقق السعادة ونجلبها من أجل جماهيرنا، علينا أن نلعب كأس السوبر في السعودية بأكبر قدر من الاحترام".

وأشار: "أعتقد أن لدي اليوم المزيد من الأدوات للعب لأنني ألعب في مراكز مختلفة على أرض الملعب، يجب أن أكون سعيدًا بهذا المركز الذي ألعب فيه الآن، كن على استعداد لفعل أي شيء".

وأكد: "كجناح يمكنني المساهمة بشكل أكبر في الهجوم، لكن هذا المركز هو المكان الذي أستمتع فيه أكثر، إنه المركز الذي يسليني كثيرًا وأستمتع به في كل مباراة".

وعن الدوري السعودي، قال: "كريستيانو هو من بدأ كل هذا، من المهم أن يكون هناك لاعبين من هذا النوع يلعبون حتى يستمر الدوري السعودي في النمو".