كشف بيب ليندرز المدرب المساعد بنادي ليفربول لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية، عن موعد عودة اللاعبين المصابين بالفريق، مؤكداً في حديثه أيضاً أن الريدز يطمح في بلوغ نهائي البطولة وإقصاء فولهام.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره فولهام، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية "الكاراباو" يوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد".

اقرأ ايضاً.. ضربة قوية لـ كلوب.. تايمز: ليفربول يفقد خدمات لاعبه 3 أسابيع للإصابة

وقال بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إنه أقرب نهائي يمكننا الوصول إليه، ولكن علينا أن نحترم فولهام، إذا سمحت لهم باللعب، فإنهم يلعبون حقًا، إنهم يفعلون الأشياء البسيطة الجيدة، نحن حقا بحاجة إلى أن نكون متيقظين".

عن بديل أرنولد: "لدينا العديد من الأسلحة، يذهب صلاح، ويأتي جوتا، إذا لم يكن أفضل اللاعبين موجودين وتلعب بشكل جيد حقًا، فهذه علامة جيدة، هذا ما فعلناه دائما، يتمتع الفريق بالكثير من الصفات الأخرى".

وأضاف: "لقد تمددت ركبة ترينت خلال المباراة الأخيرة، لذلك لديه القليل من الضرر في الرباط الجانبي لركبته وسيحتاج إلى وقت للتعافي، كان لديه فحص وسيغيب لبضعة أسابيع، لذلك دعونا نرى بعد ذلك".

وأشار ليندرز: "بوبي كلارك وكونور برادلي ليسوا لاعبين احتياطيين، بل هم جزء من فريقنا، شبان ومتعطشين، أتوا لمباريات مثل هذه، انظر ماذا حدث لكوانساه. وضعناه ضد نيوكاسل مع 10 لاعبين. يحتاج اللاعبون الشباب إلى الفرص".

وعن فترة الانتقالات: "لقد أنفقنا الكثير من المال في الصيف، لقد استثمرنا حقاً في الفريق مع اللاعبين المناسبين، يجب على اللاعبين أن يتقدموا ونحن نؤمن دائما بالأكاديمية أيضا، هذا هو السبب في أن لدينا أكاديمية".

وأكد ليندرز: "دومينيك سوبوسلاي يتحسن وقريب من العودة، ولكن لن يكون جاهزًا لمباراة الغد".

وواصل: "غالباً سيعود كل من روبيرتسون وتسيميكاس للتدريبات مع الفريق في نهاية الشهر الجاري".