أوضح أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك الأسبق، موقف أحمد سيد زيزو من الرحيل، وحقيقة عرض الشباب السعودي لضمه، مؤكداً أن هناك عرضًا سعوديًا آخر لضم أحمد فتوح.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن موقف زيزو إذا كان مستمرًا أم سيُباع: "في الكرة لا يوجد لاعب ليس له ثمن، كل الزمالكاوية يتمنون بقاء اللاعب في الفريق، هو واحد من أكثر اللاعبين المخلصين، أنا أعرف أن هناك مفاوضات مباشرة بين مسؤولي الشباب السعودي والكابتن حسين لبيب، والأخير طلب مبلغًا معينًا وحتى الآن النادي السعودي لم يقترب منه، هو حوالي 10 مليون دولار، لو قل هذا المبلغ دولار واحد لن يُباع، أما إذا وصل لهذا الرقم فمعلوماتي أنه سيباع".

وأضاف: "زيزو كان معروض عليه أرقامًا كبيرة من قطر وقت التجديد للزمالك، ولكن اللاعب يُحب النادي جدًا، الأموال هامة جدًا لأي أحد، لكن بالنسبة لـ زيزو ليست الأولوية أمام الزمالك، والنادي حاول تعديل عقده فيما يتناسب معه، لكن الآن الموقف لا يوجد فيه مُجاملة".

طالع أيضاً.. خالد الدرندلي يزف بشرى سارة لجماهير مصر ويؤكد: اللاعبون سعداء بلائحة المنتخب

وأردف: "الفريق يحتاج لاعبين لأن هناك نقصًا وعجزًا في بعض المراكز، ونحن جميعًا نثق في مجلس الإدارة، أن لديهم خطة لإنقاذ موسم الزمالك، أولًا فك القيد والتعاقد مع لاعبين يحتاجهم الفريق، ويجب أن ندعمهم وعدم إلقاء ضغوط عليهم أكثر".

وأكمل: "أعرف أنهم يعملون في كل الاتجاهات لحل كل المشاكل، وبدأت بالتجديد لـ فتوح، وهناك معلومة لدي لا أحد يعرفها، أن هناك عرضًا رسميًا من السعودية سيصل إلى فتوح من أحد الأندية الكبرى، إعارة، أنا لا أعرف إدارة الزمالك بماذا تُفكر، لكن معلوماتي من السعودية، لكن في الوقت الذي جدد اللاعب فيه كانت الإدارة على علم بالعرض السعودي القادم، وهذا ذكاء من الإدارة".

وأتم: "لم يعد هناك لاعبين في مركز الظهير الأيسر جيدين في مصر، أصبحوا قلائل، محمد شكري لاعب سيراميكا جيد، يمكن هو الوحيد من المحليين الذين يُمكنهم اللعب في الأهلي والزمالك، أما الأجانب فالأمر يحتاج إلى دراسة، لأنه ليس من السهل تكرار تجربة معلول".