واصل روما المعاناة بعدما تعادل على ملعبه في الأوليمبكو بهدف لمثله أمام نظيره أتالانتا، ضمن الجولة 19 من بطولة الدوري الإيطالي للدرجة الأولى موسم 2023-2024.

روما خسر أمام يوفنتوس في الجولة الماضية بالدوري الإيطالي، وكان يحتاج للانتصار على أتالانتا في ختام الدور الأول من الكالشيو.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يواصل الضغط على إنتر بفوز قاتل أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

تلقى روما هدفًا في الدقيقة الثامنة عن طريق تيون كومبينيرس، برأسية رائعة ترجم بها عرضية ميرانشوك الرائعة، ليرتقي ويضعها في شباك روي باتريسيو.

اعتراضات مورينيو استمرت في الشوط الأول على حكم المباراة، قبل أن تحتسب لفريقه ركلة جزاء في الدقيقة 37 بالعودة لتقنية الفيديو.

ركلة الجزاء كانت بسبب تدخل روجيري على كارسدورب، ينفذها باولو ديبالا في الزاوية اليمنى، ليتعادل بطل العالم لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 39.

في الشوط الثاني حاول روما كثيرًا ولكن ماركو كارميسكي تصدى للعديد من الكرات التي أنقذ من خلالها فريقه ومنع روما من التسجيل.

دخل ستيفان شعراوي، وظل بيلوتي بجانب مورينيو على مقاعد البدلاء، وخرج باولو ديبالا في الـ10 دقائق الأخيرة، ليتراجع مستوى الجيالوروسي الهجومي.

احتسب الحكم 5 دقائق، شهدت اعتراضات مورينيو المستمرة على التحكيم ليخرج البرتغالي مطرودًا كما اعتاد منذ أن تولى قيادة الجيالوروسي.

ليطلق أوريليانو حكم المباراة صافرة النهاية ليجعل رصيد روما 29 نقطة في المركز الثامن، بينما أتالانتا يصعد للمركز السادس برصيد 30 نقطة.