علق عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، على خسارة فريقه أمام مصر، بثنائية نظيفة، في الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد.

والتقى منتخب مصر بنظيره التنزاني وديًا، على ملعب استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال مدرب تنزانيا في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "أحيي الشعب المصري على الاستضافة، ودائمًا أكون مسرورًا بالتواجد هنا، هناك أمور لم تكن متوقعة في المباراة، مثل التغييرات، كنا نعتقد أن التغييرات كما نريد، لكن فوجئنا بأنها 6 لاعبين فقط".

وأكمل: "لو كنت أعلم ذلك لم أكن سآتي من البداية، لكن أن يتم إبلاغ مدرب منتخب مصر ونحن لا، هذا غير طبيعي، لست سعيدًا بالنتيجة، نتمنى بالتأكيد النجاح لمنتخب مصر في أمم إفريقيا".

فيديو | تريزيجيه يُسجل هدف منتخب مصر الأول أمام تنزانيا

وختم حديثه: "أنا وشخص واقعي، كل منتخب حسب أهدافه ونوعية اللاعبين، أتمنى النجاح لمنتخب مصر لأنه يستحق كل خير مثل باقي المنتخبات العربية".

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ومن المنتظر أن يفتتح منتخب مصر في المباراة المقبلة، مشواره ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويطمح منتخب مصر في المضي قدمًا نحو تحقيق الكأس الثامنة واستعادة الكأس الغائبة من عام 2010.

يواجه منتخب مصر نظيره موزمبيق يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وتنطلق المباراة المنتظر إقامتها على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية.