استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا للفترة المُقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، بـ أبو ظبي، التي ستنطلق يوم 18 وتستمر حتى يوم 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وسيشارك الزمالك أيضًا في بطولة كأس دبي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني.

معتمد جمال يعقد جلسة مع اللاعبين

حرص معتمد جمال، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين لمواصلة العمل والتركيز، بكل قوة خلال الفترة الحالية، وأكد على ثقته في جميع اللاعبين لتنفيذ المطلوب خلال الوقت الراهن.

وأكد المدير الفني للاعبين، أن الجميع لديه فرصة قوية في الفترة القادمة، للاستعداد بالشكل المناسب، مُشيرًا إلى أن الفريق سيخوض دورتين وديتين في الإمارات ومن الضروري الظهور خلالهما بالشكل الذي يليق باسم القلعة البيضاء.

وفي نهاية الجلسة حرص معتمد جمال على منح بعض التعليمات الفنية للاعبين لتطبيقها في مران اليوم.

طالع أيضًا | أيمن يونس: 400 مليون لن تعوض زيزو.. ومعتمد جمال يعلم أنه سيرحل عن الزمالك

تدريبات تأهليلة خاصة

خاض لاعبو الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة خلال المران، وتم التركيز خلال هذه الفقرة على جوانب تأهيلية للعضلات وتقويتها من خلال أداء تدريبات باستخدام الأدوات المخصصة، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة.

وقام الجهاز الفني بتخفيف الحمل البدني للاعبين خلال هذه الفقرة في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة ودية غدًا أمام كسكادا.

انتظام يوسف أوباما

شارك يوسف إبراهيم أوباما، لاعب وسط الزمالك، في التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإجهاد.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على أوباما خلال المران، وبعدها شارك اللاعب بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

فقرة تدريبات فنية لحراس المرمى

خصص محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، فقرة تدريبات فنية خاصة للثلاثي محمد عواد وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين.

وتدرب الحراس على عدة جوانب فنية منها سرعة رد الفعل، بالإضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء، والتعامل مع الكرات العرضية.

وحرص محمد عبد المنصف على منح ثلاثي حراسة المرمى التعليمات الفنية بشكل متواصل وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة.

المثلوثي يواصل التأهيل

واصل حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة.

وأدى المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل ملعب النادي وصالة "الجيم" بمقر الزمالك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له.

تدريبات منفردة لـ عبد الله جمعة

وفي نفس الوقت خاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة بشكل منفرد تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال ضمن البرنامج الموضوع لتجهيزه بالشكل المناسب للفترة المقبلة.