حسم نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني موقفه من رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، سيرجي روبيرتو وماركوس ألونسو مع نهاية الموسم الحالي.

وكانت هناك حالة من الغموض حول رحيل أو بقاء الثنائي مع برشلونة في الصيف، خاصة وأنهما لا يشاركان بصفة مستمرة مع المدرب، تشافي هيرنانديز.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة قد اتخذت قرارًا بأن يتم التمديد للقائد روبيرتو نظرًا لأهميته واللعب في أكثر من مركز مع الموافقة على رحيل ألونسو من الفريق.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يضع خطته لحسم مصير جواو فيليكس بالاتفاق مع مينديز

تشافي ولابورتا

ويبحث برشلونة عن حلول لتمويل الصفقات بعد نهاية الموسم وتعلم الإدارة جيدًا أن يجب عليهم بيع بعض اللاعبين، ولذلك يجب أن تكون هناك قرارات مصيرية حول الراحلين.

بجانب ألونسو هناك تفكير في رحيل المدافع، أندريس كريستنسن، لعدم المشاركة أيضًا في المباريات في ظل عودة المدافع، شادي رياض، من ريال بيتيس.

ومع وجود المغربي الشاب سيكون هناك 5 مدافعين في قائمة برشلونة مع الاحتفاظ بخدمات، رونالد أراوخو، الذي لا يريد النادي التفريط في خدماته مهما كانت إغراءات بايرن ميونخ.

ويريد برشلونة استغلال اهتمام بعض الأندية الإنجليزية بضم الدنماركي مثل نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد لبيع كريستنسن الذي جاء قبل موسمين من تشيلسي بدون مقابل.