رد كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي على التقارير التي تربطه بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال نيدفيد في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "هل هناك عروض للرحيل؟ لا يوجد أي شيء بالنسبة لي، ما زلت في النادي، ولم أحصل على الفرصة الكافية، والمدير الفني يثق بي وسيمنحني الفرصة، وهو متمسك بي وأنا متمسك بالبقاء في الأهلي".

إقرأ أيضًا..تقارير تونسية: الأهلي يحسم مستقبل علي معلول بعد فترة من التردد

وأكمل: "عندما عدت من فيوتشر خضت فترة إعداد، ثم تعرضت لإصابة بشد قبل السوبر المصري، وطبيعي فرصتي في الأهلي لن تكون سهلة، لأن الفريق متكامل وحصل على كل البطولات، ولكن المهم أن المدير الفني يضعني في الصورة، اللاعب عندما يشعر أن المدير الفني لن يعتمد عليه سيبدأ في التفكير في أمور أخرى، لكن هذا لا أشعر به مع كولر، على العكس يثق بي ويعطيني وضعي".

وأضاف: "لعبت موسمين جيدين مع فيوتشر، وسبق ولعبت في الأهلي، وكنت أريد أن أخرج وأعود لأثبت أنني أستطيع اللعب في النادي، كان الأسهل بالنسبة لي أن أظل في فيوتشر، لكن اخترت أن أحاول العودة لأثبت نفسي، أنا لا أختار السهل، والحمد لله ربنا وفقني وعدت، وأعمل الآن وهدفي الذي أسعى له هو التواجد في الفريق".

وواصل: "لن أذهب لـ كولر وأتحدث معه عن فرصتي، أنا أعرف دوري في الفريق، وكولر رجل واضح، عندما يشعر أن لاعب ليس له دور يبلغه، وكان حديثي معه من أول يوم إنني لن أقول لا علي أي شيء، أنا أجتهد وأفعل ما بوسعي وربنا لن يُضيع تعبي".

وزاد: "أي لاعب بالتأكيد يحلم بالتواجد في منتخب مصر، الدافع مختلف والوضع مختلف، وأتمنى التوفيق للاعبين وإن شاء الله يسعدونا".

وقال عن المركز الذي يحب اللعب به: "أحب اللعب في مركزي 6 و8، لكن أوقات أشارك في مراكز أخرى حسب احتياج الفريق، ترتيبي قريب من شارة قائد الأهلي، أنا رقم 5 وبالتأكيد أحلم بذلك، هي حمل كبير ومسؤولية، وشرف كبير لي".

واختتم بشأن الغياب عن كأس العالم للأندية: "كولر أبلغنا بالقرار قبل إعلان قائمة كأس العالم بعدم تواجدنا في القائمة، وليس من الطبيعي أن نوافق أو نرفض، متفهم أن اللاعب ينزعج من عدم تواجده، لكن دوره أن يكون مع الفريق ويساعد اللاعبين".