علّق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على إمكانية جلب النادي لتعاقدات جديدة، مع استمرار سوق الانتقالات الشتوي.

وتحدث تشافي كذلك عن موقفه من تجديد عقد لاعبه سيرجي روبيرتو، ومنافسة برشلونة على لقب الليجا، مع تصدر ريال مدريد للترتيب بالتساوي مع الوصيف جيرونا.

وظهر تشافي في مؤتمر صحفي مساء السبت للحديث قبل مباراة برشلونة وبارباسترو بكأس ملك إسبانيا المقرر خوضها غدًا الأحد.

وعن إمكانية جلب تعاقدات جديدة، أوضح تشافي: "أول شيء هو أن نوضح أننا لا نستطيع إجراء تعاقدات بسبب الوضع (المالي)، ثم سنرى ما إذا كان بإمكاننا تعزيز أنفسنا".

واسترسل: "سيكون بديل جافي أمرًا جيدًا للغاية، لكننا سنرى ما إذا كان بإمكاننا ذلك، وفيتور روكي هو توقيع للحاضر، وقبل كل شيء، للمستقبل".

وعن تجديد عقد سيرجي روبيرتو، أصر تشافي: "بالنسبة لي، هو لاعب كرة قدم مهم، مثالي، إنه القائد، يمكنه اللعب في عدة مراكز، إنه يتعرض لانتقادات شديدة، لكنه دائمًا يقدم المستوى المطلوب، أتمنى تجديد عقده".

اقرأ أيضًا | تشافي قبل مواجهة كأس ملك إسبانيا: لدينا الكثير لنخسره ولا توجد أعذار

وسُئل تشافي عن المنافسة على لقب الليجا، وأجاب: "يجب أن يكون الأمر أفضل، علينا تحسين أنفسنا دون التفكير في الأرقام، اذهب خطوة بخطوة، في النهاية، هناك منافسة أخرى قادمة، علينا أن نخوض مباراة تلو الأخرى".

واختتم: "علينا أن نكرر المباريات مثل أتلتيكو مدريد على أرضنا، الدقائق الأخيرة أمام ريال مدريد، تلك المباراة التي تمنحنا العزيمة والأمان، إذا حسبنا العام الماضي، كان الأمر غير عادي، لم نخض دور أول سيئ، لكن جيرونا ومدريد في مستوى استثنائي".