يرى حارس مرمى منتخب إنجلترا الأسبق، بول روبنسون، أن محمد صلاح إذا انتقل إلى السعودية سيتفوق على هداف الدوري، كريستيانو رونالدو، هناك.

وانتقل رونالدو قبل عام إلى النصر السعودي بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد قبل بطولة كأس العالم قطر 2022، لكن هذه الخطوة جعلت العديد من النجوم يتجهون نحو المملكة.

وأنضم كريم بنزيما، نجولو كانتي كأبرز الأسماء بجانب ساديو ماني ورياض محرز وغيرهم من النجوم، مع رغبة الأندية هناك في المزيد من الصفقات القوية وعلى رأسها هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا | متفوقًا على محمد صلاح.. ماك أليستر يحصد جائزة أفضل هدف في ليفربول عن ديسمبر

بول روبنسون

وقال روبنسون عن إمكانية انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في تصريحات عبر البرنامج الإذاعي "Inside Truck" البريطانية، وقال: "اعتقد أن هناك اتفاق بالفعل مع اللاعب للرحيل إلى هناك".

وأضاف: "يمتلك محمد صلاح طموحات شخصية لزيادة ثروته المالية، أعتقد أنه سيذهب إلى هناك مع عائلته، ليس فقط لهذه الأسباب ولكن لمعتقداته الدينية".

وتابع: "انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، يمثل شيئًا كبيرًا للمسئولين هناك، لقد تم التعاقد مع رونالدو في بداية هذا التطوير ولكن لا يستطيع اللعب هناك إلى الأبد".

وواصل تصريحاته: "لذلك هناك تفكير من المسئولين هناك في محمد صلاح، إذا انتقل إلى السعودية سيتفوق على رونالدو".

وأتم: "أرى أنه في تلك الحالة ستزداد موارد تلك البطولة، ستكون أكبر صفقة شهدها الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، ليس لدي أدنى شك في ذلك".