حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا ومثيرًا وقاتلًا على نظيره هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 19 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى على ملعب جوسيبي مياتسا.

تقدم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 13 من الشوط الأول بعد تمريرة هنريك ميختاريان، ليستلمها الأرجنتيني بطريقة رائعة ويسدد على يسار الحارس مونتيبو.

ماركوس تورام أهدر الهدف الثاني برأسية بعد عرضية بنجامين بافارد، ولكن واصل إنتر الزحف نحو الثاني حتى نهاية الشوط الأول، لكنه لم يتمكن من ذلك.

في الشوط الثاني، أجرى ماركو باروني مدرب فيرونا تغييرًا بدخول لازوفيتش مكان مبولا، لينشط الفريق مقارنة بالشوط الأول.

رأسية أتشيربي كادت أن تضاعف النتيجة في الدقيقة 49 ولكن مرت إلى ضربة مرمى لصالح الحارس مونتيبو.

خرج دارميان ودخل دومفيريس في أولى تغييرات إنتر ميلان، لينتقل إنزاجي للجانب الأيسر ويقحم دي ماركو مكان كارلو أوجوستو.

قبل ان يدخل أرناوتوفيتش مكان ماركوس تورام في الدقيقة 73، وهنا بدأ فيرونا في التحرر أكثر ومحاولة التسجيل.

دخل توماس هنري وكابال مكان دوريتش ودويج، ونجح المدرب ماركو باروني في نيل ما أراد، ليسجل البديل هنري هدف التعادل في الدقيقة 74 بعد دخوله مباشرة.

في الدقيقة 79 أهدر ماركو أرناوتوفيتش أخطر فرصة في المباراة من على خط المرمى بعدما مرت من دفاع وحارس فيرونا.

أقحم إنزاجي آخر أوراقه، فراتيزي وأليكسيس سانشيز، مكان ميختاريان وبافارد، قبل أن يهدر أرناوتوفيتش هدفًا أسهل برأسية سيئة على خط المرمى لم يتمكن من خلالها أن يحول الكرة للشباك.

مونتيبو واصل التألق ولكنه لم يستمر على ذلك حتى النهاية، وفي الدقيقة 93 تسديدة قوية من باستوني ردت من العارضة قابلها باريلا ولكن تسديدة الأخير كانت سهلة على حارس فيرونا، الذي تعامل بطريقة سيئة لتجد البديل فراتيسي يسجل الهدف ويشتغل الملعب.

هدف فراتيسي أشعل جوسيبي مياتسا في الدقيقة 93، وبعد دقيقتين احتسبت مخالفة لصالح هيلاس فيرونا، نُفذت قبل أن يتعرض البديل هنري لعرقلة من دارميان البديل الآخر.

الحكم يذهب لتقنية الفيديو بعدما فشل إنتر في التسجيل أمام المرمى الخالي من حارسه، ويعود ليحتسب ركلة جزاء لصالح هيلاس فيرونا.

هنري البديل تولى التسديد، ولكن الإثارة بلغت أقصاها في جوسيبي يماتسا، لتصطدم كرته بالقايم الأيمن ويتابعها كالون وتتحول إلى ضربة مرمى.

حكم المباراة أنهى المباراة بفوز إنتر ميلان، وسط اشتعال في المدرجات بشكل جنوني، ليصعد إنتر إلى 48 نقطة بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الثاني مؤقتًا، قبل مواجهة البيانكونيري أمام ساليرنيتانا غدًا.

بينما فيرونا توقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

أهداف مباراة إنتر ميلان وفيرونا في الدوري الإيطالي