تحدث محمد شريف لاعب نادي الخليج بشأن رحيله عن صفوف ناديه السابق النادي الأهلي المصري في الصيف الماضي.

وقال اللاعب في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "عندما انتهى كل شيء ورحلت عن الأهلي، سأحكي شيء لا يعرفه أحد غير زوجتي والداتي، عدت للمنزل، وقمت بكتابة منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ثم شعرت أن هناك شيء غريب، بكيت كثيرًا جدًا بمفردي، كنت حزين جدًا لكوني تواجدت لفترة طويلة في الأهلي، كان ممكن أفعل اشياء أكثر من ذلك واستمر مع الفريق، ولكن قلت لنفسي هذا القرار الصحيح، نادي الخليج كان متمسك بضمي".

إقرأ أيضًا..محمد شريف: لهذا السبب رحلت عن الأهلي..ولا يوجد خلاف مع كولر

وأكمل: "لم أرحل من الأهلي بسبب الأموال، لا احب الأموال وليست في اهتمامتي هي وسيلة ليست أكثر".

وقال عن رأيه في تعرض موديست للانتقادات في الأهلي: "من الطبيعي أن يصبر عليه كولر، مشكلتنا في مصر أننا نحاسب بالقطعة، ممكن ينهي الموسم وهو مسجل 20 هدفًا، حاليًا لا يمكنني تقييمه، قبل ذلك هو لاعب كبير وجاء من دوري كبير قبل انضمامه للأهلي".

وتابع حديثه: "حال عودتك لمصر والأهلي لا يريد ضمك والزمالك عرض عليك، هل توافق؟ لا لن ألعب للزمالك، يوجد اشياء جيدة قمت بها في الأهلي، الزمالك نادي كبير واحترمه جدًا، مشكلتي ليست مع الزمالك، ولكن صنعت أشياء جيدة مع الأهلي أريد سيرتي أن تكون جيدة مع الجماهير الأهلاوية لا أريد كلمة سيئة تقال ضدي".

وأضاف: "لا يوجد أحد من نادي الزمالك تواصل معي من أجل ضمي، انا دائمًا أحترم أي عقد مع أي نادي، علاقتي بالمسؤولين كلها في النادي الأهلي جيدة، حتى عندما يحصلوا على بطولة أتصل بهم واقدم لهم التهنئة".

وواصل حديثه: "أتمنى حصول منتخب مصر على لقب كأس أمم إفريقيا، غيابي عن المنتخب وجهة نظر فنية للمدرب، إمام عاشور لاعب كبير وإضافة كبيرة للأهلي، وحتى الآن هو مؤثر، أفشة ضروروي يكون متواجد في الملعب لأنه مختلف عن أي ثلاثي في منتصف الملعب، المفروض يكون متواجد أكثر من ذلك في الملعب".

وقال عن امكانية انضمام محمد صلاح للدوري السعودي: "هذا ليس قراري، هو لاعب كبير وتفكيره وارد يكون مختلف عني، الدوري السعودي قوي ولكن هذا قراره في النهاية، أما بالنسبة لي، مستمر في الدوري السعودي وعقدي مع الخليج لمدة سنتين"..

وختم: "أكثر مدرب ظلمني هو كارلوس كيروش لأن في تلك الفترة قدمت مستويات رائعة".