تحدث خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن معسكر الفراعنة التحضيري للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "قرار إقامة المعسكر في العاصمة الإدارية جاء على أساس أن المكان مجهز والملعب على أعلى مستوى، ولا يوجد مثل هذا الاستاد في الشرق الأوسط".

وأكمل: "قبل التحرك من الفندق جلست مع فيتوريا نصف ساعة وهو منبهر بإقامة المعسكر في العاصمة الإدارية، وقال لي هذا أفضل مكان نستعد فيه لكأس أمم إفريقيا، فيتوريا قال لي أرضية استاد العاصمة الإدارية أفضل مما توقعت".

إقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يصطحب أبطال العالم بالألعاب المختلفة لحضور تدريب منتخب مصر

وتابع: "وزير الشباب والرياضة قام بدعوتنا في مكتبه وذهبت له أنا وجمال علام والشركة المتحدة، ونسقنا معه موضوع الطائرة وزيارة اليوم، فيتوريا كان سعيدًا جدًا من الزيارة، محمد صلاح أكد أننا سنذهب لكاس أمم إفريقيا من أجل الفوز بالبطولة، وكان هناك إصرار حقيقي وروح جيدة بين الطرفين".

وزاد: "ندعوا الجماهير المصرية لحضور مواجهة تنزانيا الأحد المقبل، قيمة التذكرة 30 جنيهًا".

وواصل: "يوجد ألف شخص من الجالية المصرية في كوت ديفوار، نريد حضورهم مباريات المنتخب، ونرتب لهم التذاكر من أجل الحضور وسيكون هناك تنسيق مع السفارة المصرية".

واختتم: "يوجد تنسيق مع الدكتور أشرف صبحي ووزير الطيران بشأن الطائرة الخاصة، يوجد تعاون وحب ونريد البعثة تكون في كامل راحتها، وهدفنا أن نعود بالكأس".