نجح فريق برشلونة في الفوز على مضيفه لاس بالماس في الوقت القاتل بنتيجة 2/1، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وحل برشلونة ضيفاً على نظيره لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني "لاليجا" على ملعب "جران كاناريا".

وبهذه النتيجة، ارتقى رصيد برشلونة إلى النقطة 41 في المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني. فيما تجمد رصيد فريق لاس بالماس عند النقطة 25 بالمركز العاشر.

اقرأ ايضاً.. آس: قلق في برشلونة بعد إصابة كانسيلو في مباراة لاس بالماس

اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الاسباني

 

في الشوط الأول، ومع الدقائق الأولى تعرض جواو كانسيلو للإصابة وعلى إثرها غادر اللقاء وتم الدفع بخدمات كريستينسن بدلاً منه.

وعند الدقيقة 12، أفتتح أصحاب الأرض التسجيل وذلك عن طريق منير الحدادي بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من قبل ساندرو راميريز، ليضعها اللاعب بالقدم اليسرى في شباك الفريق الكتالوني.

وتوالت الهجمات على مرمى الفريق الكتالوني برشلونة من قبل لاعبي لاس بالماس في أغلب فترات النصف الأول، وسط غياب هجومي تام للضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم لاس بالماس بهدف مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني، ظهر برشلونة بوجه مغايير عن الشوط الأول، وعند الدقيقة 55 نجح فيران توريس في إدراك هدف التعادل، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من قبل سيرجي روبرتو داخل منطقة الجزاء.

فرض برشلونة سيطرته على أغلب فترات الشوط الثاني، من خلال العديد من المحاولات على مرمى أصحاب الأرض.

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد فيتور روكي، والذي دخل المواجهة بديلا لصاحب هدف برشلونة فيران توريس عند الدقيقة 78.

وبحلول الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة نجح في ترجمتها اللاعب إلكاي جوندوجان ليعلن عن تقدم الفريق الكتالوني في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.