أشاد ظهير أيمن النادي الأهلي، خالد عبد الفتاح بتعامل المدرب السويسري مارسيل كولر مع لاعبي الفريق الأحمر.

وقال خالد عبد الفتاح في تصريحات لقناة "أون تايم": "كولر يتعامل مع كل اللاعبين بشكل جيد نفسيًا ولا يشعر اللاعب أنه بعيد عن المشاركة في المباريات".

وأضاف: "أول فترة لي مع الأهلي كنت أشعر انني تحت الاختبار ويجب أن أقدم أفضل ما لدي، بعد مشاركتي في مباراة الزمالك شعرت بالاطمئنان".

اقرأ أيضًا..خاص | الأهلي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبل محمد الشناوي

وتابع: "لم يكن لدي شروط أثناء توقيعي للأهلي حبًا في القلعة الحمراء، كان حلمي أن أنضم للأهلي في عمر 28 سنة، وهذه الخطوة أتت مبكرًا، سعيد باللعب مع الجيل الحالي، مع ذلك تمنيت اللعب بجوار حسام غالي".

وواصل حديثه: "كأس العالم للأندية شعور مختلف، أجواء غير طبيعة، تشعر أنك في مستوى عالي جدًا، كل شيء جاهز لكي تبدع، أجواء عالمية، شعرت أنني السبب في خسارة مباراة فلامنجو بالمونديال بسبب حصولي على البطاقة الحمراء".

وزاد: "كهربا شخصية محبوبة، باستمرار يحتضن اللاعبين الصغار ويساندهم، هناك أكثر من لاعب ساندني في الأهلي وأبرزهم الشناوي وكهربا، وبالنسبة لي راضي عن ما أقدمه مع الفريق".

وأضاف: "أتمنى المشاركة مع الفريق، ومن ثم التفكير في خطوة اللعب لمنتخب مصر، من الصعب الانضمام للمنتخب وأنا لا أشارك بصفة أساسية في فريقي".

وأردف: "هل أشعر بالقلق بسبب اقتراب الأهلي من ضم عمر كمال؟ هو لاعب كبير وشخصية محترمة جدًا وسيعطي إضافة للنادي والفريق، والمنافسة ستكون شريفة والأجدر والأنسب كولر هو من سيختاره".

وعن الجيل الذي تمنى اللعب بجواره قال: "كنت أتمنى اللعب مع جيل أبوتريكة ووائل جمعة، حاليًا أنا في جيل عظيم لم يختلف عن السابق، سعيد جدًا باللعب معهم، علي معلول أسطورة أسير خلفه هو وعمرو السولية وكنت أقول له أشم منكم رائحة بطولات".

وعن إمكانية رحيله قال: "الأهلي لم يطلب مني الخروج على سبيل الإعارة، ذلك يقال فقط في وسائل التواصل الاجتماعي، نادي البنك الأهلي لم يتواصل معي من أجل ضمي، تلقيت عرضًا من بيراميدز وقت عرض الأهلي ولكن في ذلك التوقيت كانت المفاوضات بدأت مع الأهلي لذلك كنت أتمنى إتمام الصفقة، إذا الأهلي قرر الاستغناء عني ممكن ألعب في نادي الزمالك".

وعن الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا: "جلست مع القندوسي 5 أشهر وهو شخص تلقائي، حزين جدًا على عدم تواجده في الأهلي وأفتقده، الأهلي قادر على أن يحافظ على كل البطولات هذا العام".

وساند الفرنسي موديست بقوله: "موديست لاعب كبير جدًا وخبرة كبيرة، ينقل لنا ثقة، كان يلعب في نفس الأجواء ومستوى دي بروين وهالاند، هو لاعب قوي جدًا".

واختتم خالد عبد الفتاح تصريحاته: "الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية شيء جيد جدًا، كان من الممكن أن نحصل على المركز الثاني بكل سهولة، كنا نستحق الفوز على فلومينينسي، وبدأنا نحلم اننا نواجه مانشستر سيتي في نهائي مونديال الأندية".