علق أحمد ياسر ريان، لاعب فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا على الفرصة الشهيرة التي أهدرها أمام بيراميدز في بطولة السوبر المصري خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأضاع أحمد ياسر ريان فرصة هدف محقق في مباراة سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالسوبر المصري، عندما انفرد بالكرة والشباك فارغة تمامًا إلا أنه سدد الكرة برعونة مبالغ فيها وترتد من القائم.

احمد ياسر ريان

وقال أحمد ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "10 ثواني من حياتي فصلوا وعادوا مرة أخرى، استلام الكرة هو الذي جعلني أهدر الفرصة بهذه الطريقة استلمت الكرة بشكل خاطئ، كنت أرى أحمد سامي يأتي ولذلك كنت أريد أن استلم الكرة بشكل سريع، لكن بعد ما شاهدت اللعبة وجدت أنه يوجد مساحة لكي أستلم بطريقة أفضل من ذلك".

طالع | أحمد حسن: سيراميكا كليوباترا دفع ثمن أغرب فرصة في التاريخ.. مواقف وطرائف

وتابع: "لم أستهتر في هذه الفرصة والكرة كانت سهلة ولا تضيع، بعد المباراة شاهدت (كوميكس) وكنت أشعر بالضيق ولكن بعد فترة انتهت".

وأردف: "بعد إهداري لهذه الفرصة كنت أفكر فيها جدًا وكنت أحاول أن اخرج نفسي من ذلك، ويوجد لاعبون من بيراميدز تحدثوا معي وقالوا لي عادي، وأريد أن أشكر وليد الكرتي لأنه تحدث معي وقال لي إنني تعجلت في الكرة ولكن لا يوجد مشكلة، قبل ما ندخل على الضربات الجزاء أسامة جلال تحدث معي ودعمني".

وأوضح: "طلبت تسديد ركلة الجزاء الأولى أمام فريق بيراميدز لكي أمنح باقي اللاعبين الثقة".

وعن رأيه في انتقال إمام عاشور للأهلي؟، أجاب: "كنت معه قبلها بفترة وأعرف الأمر كيف يسير، هو في ميتلاند كان يسير بشكل جيد وكنت أتمنى استمراره في الاحتراف الأوروبي لأن الاحتراف مختلف تمامًا".

وواصل مهاجم سيراميكا كليوباترا: "انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي شيء كبير جدًا وأي أحد يحلم به، ولكن هو في تواجده بالخارج سيحقق أشياء جيدة".

وأتم: "نصحته بالاستمرار في أوروبا لكنه كان اتخذ قرار العودة، وقلت له إنك ستكون في أفضل نادي بإفريقيا، وستحقق أشياء جيدة جدًا مع الأهلي وأتوقع له أنه سيقدم أفضل مواسمه مع النادي".