نفى محمد عواد حارس الزمالك الحالي وجود أي خلافات بينه وبين محمد الشناوي حارس فريق الأهلي، معلقًا على استبعاده من منتخب مصر وضم محمد صبحي زميله في القلعة البيضاء.

وقال محمد عواد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" ردًا على تلك التقارير: "الشناوي أخي وحبيبي، من الشخصيات المحترمة جدًا، هو أخي الكبير، أول لاعب كنت موجودًا معه في معسكر بلجيكا، وعلاقتي به جيدة جدًا".

وأكمل: "لا يوجد تواصل دائم معه، ولكن في المعسكرات دائمًا نتحدث، وهو شخصية رائعة وأحبه جدًا".

اقرأ أيضًا.. سيف الجزيري: ساسي وبن شرقي لن يتأخرا عن الزمالك.. وأزمة المستحقات محلولة

وتابع: "سبب استبعادي من كأس العالم؟ حتى الآن لا أعلم، لكن أولًا وأخيرًا هو نصيب، فعلت كل شيء أستطيع فعله في الملعب، وقدمت أفضل عروض لي، لكن كانت لدي معلومة قبل إعلان القائمة بوقت كبير أنني لن أكون في القائمة؛ لذلك قبل إعلان القائمة رسميًا كنت أحضر حقيبتي لأعود إلى القاهرة".

وواصل: "أحمد ناجي أحترمه جدًا، تدربت معه وأفادني بشكل كبير، كان يُعيد مستواي، وتدريباته البدنية جيدة، لكن ما أزعجني وجعلني أتحدث عنه بغضب بعد أمم إفريقيا لأنه وعدني أنني سأكون متواجدًا في كأس أمم إفريقيا 2017".

وأضاف: "علمت من الإدارة السابقة لنادي الزمالك عدم انضمامي لأول معسكر مع فيتوريا، وعبرت عن غضبي على السوشيال ميديا، لأنه لم يتواصل معي أحد، وسواء كان هذا خطأ أو صح، ولكنني شعرت بالراحة بعدها".

وأشار: "أتمنى كل التوفيق للمنتخب في أمم إفريقيا والتتويج باللقب، أتمنى أن نتوج بالبطولة لأن لاعب مثل محمد صلاح لا يصح بعد كل ما وصل إليه ألا يُحقق اللقب".

وزاد: "أشعر أنني غير محظوظ مع منتخب مصر، معسكرات كثيرة كان ممكن أتواجد، ولكن لا يحدث نصيب، في موسم تأهل منتخب مصر لكأس العالم، بذلت كل ما في وسعي، وحزنت لعدم انضمامي، فيتوريا شخصية جيدة وعندما كنت معه في آخر معسكر لي، تحدثت معه عن ما كتبته في وقت سابق، ولكنه أكد لي أنه غير منزعج من هذا الأمر".

واستطرد: "شعورك بعد ضم محمد صبحي وغيابك عن منتخب مصر؟ هذا نصيب صبحي، هو من الحراس الصغار الذين لهم مستقبل، بالتأكيد أتمنى أن أكون موجودًا، لكن هو نصيب وربنا كتب له رزقه بالتواجد في البطولة، هو صديقي وتربطنا علاقة أسرية، والموضوع لا أخذه بأي حساسية، الاختيارات وجهة نظر للمدير الفني، ومن حقه ضم أي لاعب".

وأردف: "هل جنش كان يستحق التواجد في المنتخب؟ هو من الحراس الجيدين جدًا، وما في قلبه على لسانه، هو رأى أنه كان يستحق التواجد، وكان يُعبر بطريقته، ولكن الآن لا بد أن نساند وندعم المنتخب".

وردًا على إمكانية التفكير في الاعتزال دوليًا: "لا، ما زال عندي الأمل، طالما تبذل الجهد، ربنا لن يُضيع تعبك، وأنا جربت ذلك كثيرًا، لا يوجد لاعب أكثر مني جلس على الدكة، ولكن شاركت مع الزمالك وحصدنا الدوري والكأس وأصبح لي رصيد عند الجمهور، ما علينا هو العمل فقط".