كشف كريم الدبيس لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن تفاصيل علاقته مع علي معلول زميله بالقلعة الحمراء، موضحًا رأيه في الأنباء التي أثيرت في وقت سابق عن تعاقد النادي مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك.

وقال كريم الدبيس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "اللعب في الأهلي شيء آخر، علي معلول باستمرار يتحدث معي وينصحني، ودائمًا يشعر بي عندما أكون خارج المباريات".

وتابع: "معلول يعطيني نصائح كثيرة في الملعب، توجد منافسة شريفة بيني وبينه، أتعلم منه الكثير وأحبه جدًا على المستوى الشخصي".

وأكمل: "عندما أكون متواجدًا على دكة البدلاء أركز مع المنافس ومع علي معلول وأشاهده كيف يلعب، هو بالنسبة لي أيقونة كبيرة".

وأردف: "من الطبيعي أشعر بالضيق، عندما تطالب الجماهير بالتعاقد مع ظهير أيسر وأنا متواجد مع الفريق".

طالع | الأهلي يوضح لـ"بطولات" تشخيص إصابة أحمد نبيل كوكا ومدة غيابه

وبسؤاله عن ما الذي شعر به عندما قيل إن الأهلي سيتعاقد مع أحمد فتوح، أجاب: "أحب فتوح جدًا هو من أحرف اللاعبين الذين رأيتهم في مصر، وبالتأكيد أشعر بالضيق بعيدًا عن فتوح، لأنني أريد المشاركة".

وأضاف: "كان والدي يطالبني بالصبر ويقول لي فرصتك ستأتي، وأتمنى الخير للاعبي مصر كلهم".

وواصل: "عقدنا جلسة مع بعض كلاعبين في الفريق قبل كأس العالم للأندية وقلنا سنغلق على أنفسنا وأننا نريد الوصول إلى النهائي، لم أحزن بسبب عدم مشاركتي في مونديال الأندية".

وزاد: "فخر لي وأنني في عمر 20 سنة وأكون حصلت على 5 بطولات مع الأهلي".

وبسؤاله هل كولر كان له دور كبير بتواجدك في الفريق؟: "دوره كبير جدًا معي وأشكره على ثقته الذي أعطاها لي، ودائمًا يتحدث معي".

وأتم: "في مباراة سيمبا التنزاني، قبل اللقاء طلب مني أن ألعب لعبي الطبيعي وبشخصيتي التي تعود عليها".