أكد مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع صفقة جديدة، وهو الفلسطيني وسام أبو علي، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء رصدت مُقابلاً مادياً كبيراً للصفقة لن تستطيع أن تعوضه.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "ملعب الشمس"، على قناة "الشمس": "في ظل عدم الثقة في موديست، الأهلي يتعاقد مع مهاجم يحمل الجنسية الفلسطينية والدنماركية، ونحن عندما كنا في اتحاد الكرة، قررنا أن يتعامل اللاعب الفلسطيني على أنه مصري".

طالع أيضًا | سيريس السويدي يراوغ بشأن صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي

وتابع: "وسام أبو علي ينضم للأهلي، ونتمنى أن يكون صفقة مُربحة، والنادي رفع ثمن شرائه لـ مليون و600 ألف دولار، وهذا يعني أنه لاعب فذ، لو ذهبت إلى أمريكا اللاتينية من الممكن أن تشتري 6 لاعبين بهذا الرقم".

وأضاف: "المسألة ليست مزايدة، رغم إننا نعلم أن الأهلي لن يُعوض مبلغ المليون و600 ألف دولار، ولا يوجد ناد في مصر يعرف كيف يعوض المبالغ التي يدفعها (المهم يكيف نفسه ويكيف الجماهير)، هذا الكلام في أسحة شعبية وليس في أندية كبيرة هامة".

واختتم: "المفترض عندما تدفع مبلغاً مثل هذا في لاعب، أن تعرف كيف ستستعيده، نحن ليس عندنا بيع للقمصان ولا ملابس داخلية حتى للاعب، لكن نحن عند الدفع فقط ندفع أرقاماً كبيرة".