كشف إمام عاشور لاعب فريق الكرة بـ الأهلي حقيقة وجود خلافات مع روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مؤكداً رغبته في الفوز مع الفراعنة بـ كأس أمم إفريقيا.

ويتواجد إمام عاشور في قائمة منتخب مصر المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق يوم 13 من يناير الجاري بـ كوت ديفوار.

وقال إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "بشكر جميع اللاعبين على دعمهم والجماهير المتواجدة معنا من أول معسكر النمسا حتى الإمارات، أول بطولة لي في النادي وأمامنا بطولات كثيرة ننافس عليها".

وتابع: "علاقتي بخالد بيبو جيدة، وسعيد بتواجدي في الأهلي والنادي يسير بنظام، بعد بطولة كأس أمم إفريقيا سنركز في البطولات المقبلة، هدفي التتويج بكأس أمم افريقيا".

وأكمل: "الناس تحب دائمًا أن تتحدث عني، والله العظيم منذ عودتي إلى مصر وأنا لا أتابع السوشيال ميديا نهائيًا، لا يوجد اي شيء بيني وبين فيتوريا ولا يوجد أي خلافات".

طالع | إمام عاشور: أتمنى الفوز بدوري أبطال إفريقيا.. ووالدي لم يمنع انتقالي لـ الأهلي

وأضاف: "الذي حدث بيني وبين فيتوريا في المعسكر الأخير هو التمرين، كان يوجد بعض التعب في قدمي، ولم أكن قادرا على التمرين أنا وحسين الشحات وطارق حامد".

وأوضح: "هو قرر استبعادنا وفي الأول والآخر القرار يعود إليه، ما حدث سوء تفاهم ولا توجد أي مشكلة".

واستطرد: "كولر هو الأب الروحي للفريق ككل، دائمًا يخاف على اللاعبين وقريب منهم، ويطلب مننا ألا نركز في الإعلام وكل تركيزنا يكون في التمرين والمباريات والبطولات المشاركين فيها".

وأتم: "النادي الأهلي فيه نظام وأنا ملتزم بمثل هذه الأمور، من أول ما دخلت النادي وأعلم ان الكلمة التي تخرج لها حساب ولا أركز غير في عملي وتدريبي والمباريات".