اعترف التشيلي، مانويل بيليجريني، بإغراء الكرة السعودية للتعاقد معه، مشيرًا إلى أنه لا يستبعد التدريب في دوري روشن خلال الموسم المقبل.

المدير الفني لـ ريال بيتيس، تولى قيادة العديد من الأندية، أبرزها ريال مدريد ومانشستر سيتي من قبل، ويقدم موسمًا جيدًا مع نادي ريال بيتيس حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وفي تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، قال بيليجريني: "لقد تلقيت عرضًا من المملكة العربية السعودية، كان عرضًا به الكثير من المال. لقد قلت نعم للصين قبل ذلك بعد الرحيل عن مانشستر سيتي. انتظرت خيارات من ميلان أو حتى موناكو، لكن في النهاية وافقت على عرض الصين".

طالع أيضًا.. رونالدو يوجه رسالة للاعبين خارج السعودية ويؤكد: سنكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم

وأضاف: "لقد كان عرضًا اقتصاديًا رائعًا، سمحوا لي بتغيير كل شيء هناك، الفريق والمعسكر التدريبي، بالإضافة للتعرف على الصين واليابان وفيتنام بشكل أكبر".

هيبي شينا فورتون هو النادي الصيني الذي دربه مانويل بيليجريني، خلال الفترة من أغسطس 2016 حتى مايو 2018.

وواصل: "في الصيف تلقيت عرضًا من الدوري السعودي وكان مغريًا، ولكنني لم أكن حرًا، كذلك كنت أشعر بالسعادة في ريال بيتيس، مثلما حدث معي في ملجا، لقد اتصلوا بي وأخبرتهم أنني لن أفسخ عقدي مع ريال بيتيس، لم يكن الوقت المناسب للمغادرة، رغم أنهم كانوا على استعداد لدفع الشرط الجزائي".

المدرب التشيلي كان قد ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي لقيادة النصر، لتدريب كريستيانو رونالدو، الذي كان هو مدربه الأول في ريال مدريد عام 2009.