عاد مستقبل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى دائرة الضوء من جديد مع بداية العام الجديد 2024 ومن ثم انطلاق موسم الانتقالات الشتوي، ودخول الفرنسي في الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان، صيف هذا العام، أي نهاية الموسم الحالي.

ورفض مبابي فكرة تمديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي، في الصيف الماضي، وهو الأمر الذي أشعل فتيل الغضب بينه وبين مسؤولي النادي وعلى رأسهم ناصر الخليفي.

ومن المعروف أن ريال مدريد هو النادي الأكثر ارتباطًا بـ مبابي، خاصة وأن الطرفين لديهما رغبة مماثلة.

ولكن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ترى أن هناك خصم آخر في سباق المنافسة على ضم كيليان مبابي، ألا وهو ليفربول الإنجليزي.

وسبق أن ارتبط ليفربول بإمكانية الحصول على خدمات مبابي، ولكن تلك التقارير لم تؤخذ على محمل الجد بالنظر إلى حجم الانفاق المالي من قِبل إدارة النادي الإنجليزي على الصفقات على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. مبابي يثير الحيرة بتغريدة غامضة في بداية 2024

وأوضحت الصحيفة أنه يمكن القول إن ليفربول هو المرشح الأكثر جدية وخطورة لـ باريس سان جيرمان فيما يتعلق بمستقبل مبابي.

وأضافت أن سعي مدرب ليفربول يورجن كلوب المستمر لضم مبابي، منذ تسع سنوات، لا يجعل اللاعب غير مبالِ لذلك الاهتمام، بل هو على علم بالأمر.

ومع اقتراب انتهاء عقد النجم المصري محمد صلاح في عام 2025، وإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي، يُقال إن ليفربول يحلم بإغراء مبابي للانتقال إلى "الأنفيلد".

وأكدت أن خطط ريال مدريد الصارمة لإقناع مبابي بالانتقال إلى الفريق الإسباني قد تأتي بنتائج عكسية، مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعب سيكافح من أجل العثور على بيئة أخرى مصممة خصيصًا له مثل باريس سان جيرمان.

وأردفت الصحيفة ذاتها إأنه من بين ريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان، سيشعر اثنان من هذه الأندية بخيبة أمل شديدة بسبب فشل فرصة التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل.