استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة، استعدادًا للفترة المُقبلة.

وفي بداية المران، عقد أحمد سليمان، المشرف العام على الكرة، وعبد الواحد السيد مدير الفريق، جلسة مع اللاعبين.

وحرص أحمد سليمان على الحديث مع اللاعبين على أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة القادمة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة على المستوى المحلي والقاري، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.

وأكد المشرف العام على الكرة للاعبين، أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات.

ومن جانبه، طالب عبد الواحد السيد اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، واستغلال فترة توقف الدوري بالشكل الأنسب.

طالع أيضًا | حازم إمام: جماهير الزمالك لن تشعر بالاستقرار الآن.. وهناك ناشئ في مركزي ينتظره مستقبل كبير

فقرة بدنية

خصص الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، فقرة بدنية خاصة للاعبين، وتولى علاء رجب مُخطط الأحمال، الإشراف عليها، من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل.

وأدى اللاعبون تدريبات الركض حول الملعب، بالإضافة إلى جوانب بدنية أخرى بالكرة.

فقرة تأهيلية خاصة لرباعي الفريق

أدى محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عواد وعمرو السيسي وحمزة المثلوثي، تدريبات تأهيلية في صالة "الجيم"، وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع للرباعي من قبل الجهاز الفني؛ لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

تدريبات فنية

خاض لاعبو الزمالك تدريبات فنية خلال مران اليوم، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الخططية، وشهد التدريب غياب الثلاثي أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح ومحمد صبحي، بعدما قرر الجهاز الفني منح الدوليين راحة من التدريبات قبل الانضمام لصفوف منتخب مصر، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام المران، شهدت التركيز على بعض الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها في مران اليوم.