أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة بالأهلي ومنتخب مصر، أن عام 2023 هو الأفضل له في عالم كرة القدم في مسيرته، مشيراً إلى أنه يتمنى حصد لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 يوم السبت 13 يناير المقبل وحتى 11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عام 2023 هو الأفضل لي في كرة القدم، أجمل لقطة في هذا العام كله أنني عدت لكرة القدم مرة أخرى، ربنا أعطاني حياة جديدة لأن الأمر كان صعبًا بالنسبة لي".

طالع أيضاً.. حازم إمام يوضح رأيه في استمرار معتمد جمال مع الزمالك ورحيل زيزو

وتابع: "لا أحلم بدفع الغرامة في 2024، ولكن أحلم بالتتويج بكأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر وأحصل على كل البطولات مع النادي الأهلي، هذه طموحاتي".

وأوضح: "كنت بجوار إمام عاشور منذ دخوله للنادي الأهلي خطوة بخطوة، كل اللاعبين يحبونه، وهو تغير في كل شيء وسيعطي للأهلي الكثير جدًا في السنوات القادمة".

وأردف: "موديست في مباراة إنبي ببطولة الدوري، اتفق معي على طريقة الاحتفال إذا أحرز هدفا في مباراة كأس السوبر، ومنذ ذلك الوقت عندما يحرز أي هدف نقوم بنفس الاحتفال، وأنا سعيد له وأجلس معه كثيرًا وسعيد جدًا بالأجواء في النادي، هو شخصية جميلة ويحب المزاح جدًا".

وأتم: "أشكر جمهور الأهلي على دعمهم لي في الفترة الماضية أنا أحبهم جدًا، كل مباراة أحاول أن أكون عند حسن ظنهم، ولو حدث أي تقصير مني داخل الملعب في إهدار الفرص فذلك ليس بإرادتي".