تلقى آرسنال هزيمة بثنائية مقابل هدف أمام فولهام في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب كرافتيج رود بالعاصمة الإنجليزية لندن.

آرسنال دخل المباراة بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام وست هام مساء الخميس، من أجل الصدارة ولو مؤقتًا قبل مواجهة ليفربول غدًا أمام نيوكاسل، لكن لم يحصل على ما أراد في ديربي لندني جديد.

تقدم آرسنال مبكرًا في الشوط الأول عند الدقيقة الخامسة، بعدما توغل جابرييل مارتينلي وسدد بالقدم اليمنى، ليتصدى لها بيرند لينو، ليتابع الكرة بوكايو ساكا الذي كان في موقف صحيح بالهدف الأول.

ظلت المباراة منحصرة في تبادل الكرات بوسط الملعب، وسط محاولات على استحياء من فريق فولهام.

في الدقيقة 29، أرسل ويليان عرضية متقنة من الجانب الأيمن، مرت من دفاع آرسنال بالكامل لتجد الهداف المكسيكي راؤول خيمينيز الذي سجل التعادل لأصحاب الأرض.

طالع أيضًا | رسميًا.. ليفربول يعلن قطع إعارة فابيو كارفاليو من لايبزيج الألماني

في الدقيقة 42 كاد آرسنال أن يعود للمقدمة، ولكن تسديدة مارتينيلي مرت بجانب القائم الأيسر بسنتيمترات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

خرج كيوير ودخل تومياسو بين الشوطين في أول تغيير لـ آرسنال، ولكن التغيير الحقيقي كان في النتيجة بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

ويليان أرسل ركنية إلى منطقة الجزاء تابعها البرتغالي بالينيا بالرأس، وفشل دفاع الجانرز في إبعاد الكرة، لتجد رايد الذي يتابعها في مرمى الحارس رايا.

الدقيقة 67 دفع ميكيل أرتيتا بالثنائي جابرييل جيسوس ولياندرو تروسارد بدلًا من بن وايت وجابرييل مارتينيلي، في محاولة لتعديل النتيجة.

الدقيقة 71 كاد آرسنال أن يتلقى الهدف الثاني، لكن حارسهم أبقاهم في المباراة، بعدما تألق أمام تسديدة كايرني.

ظل آرسنال لا حول له ولا قوة هجوميًا، وعانى دفاعيًا أمام سيطرة فولهام ومحاولات أصحاب الأرض على مرمى دافيد رايا.

أقحم ماركو سيلفا مدرب فولهام، أندريس بيريرا بدلًا من أليكس أيوبي في الدقيقة 72، ليرد أرتيتا بعد 5 دقائق بإقحام ريس نيلسون بدلًا من كاي هافيرتز.

تأتي الـ10 دقائق الأخيرة، ويؤمن ماركو سيلفا النتيجة بدخول هاري ويلسون وعيسى ديوب، بدلًا من مسجلي الهدفين ويليان ورايد.

في الدقيقة 81 كاد آرسنال أن يسجل التعادل بعد عرضية ممتازة من لياندرو تروسارد ولكن مرت من أمام بوكايو ساكا الذي وصل للكرة متأخرًا على القائم البعيد.

في الدقيقة 86، حاول ويلسون المرور من دفاع آرسنال لكن ويليام ساليبا سحبه من القميص، واحتسب الحكم مخالفة، طالب لاعبو فولهام من خلالها طرد المدافع الفرنسي، لكن الحكم اكتفى بالكارت الأصفر.

المخالفة كادت أن تأتي بالقاضية، ولكن تسديدة البديل أندريس هيريرا ارتطمت بالعارضة لتقف مع رايا وضد أصحابها، وتبقي آرسنال في المباراة.

ماركو سيلفا في الدقيقة 91، أخرج كارني وأقحم هاريسون ريد قائد الفريق، في آخر تغييراته من أجل إهدار الوقت.

حاول آرسنال بعرضيات متتالية لكن لم يشكل أي خطورة حقيقية طوال الشوط الثاني على مرمى حارسه السابق لينو، ليفشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد فولهام 24 نقطة ويصعد للمركز الثالث عشر، بينما آرسنال يتوقف عند النقطة 40 في المركز الرابع، ويبتعد عن الصدارة بفارق نقطتين عن ليفربول الذي يواجه نيوكاسل غدًا.

أهداف مباراة آرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي اليوم