علّق مدرب فريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام نوتينجهام فورست، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "النتيجة واضحة، إنها مخيبة للآمال، حصلنا على عودة بعد تأخرنا 1-0، وكنا جيدين ولكن في لحظة مرتدة قدمنا هدفًا لهم".

وأضاف: "الخسارة لم تكن ضرورية، لقد خسرنا المباراة في الشوط الأول، لم نكن نشيطين بما فيه الكفاية أو مستغلين بدرجة كافية".

وواصل: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد ضد أستون فيلا في مباراتنا الماضية في الشوط الأول، واهتزت شباكنا من الكرات الثابتة، علينا أن نقدم المزيد في الشوط الأول".

وأردف: "في الشوط الثاني كنا أفضل، في الشوط الأول كان علينا خلق بعض اللحظات، لكننا لم نفعل ذلك، نعلم أن هذه النتائج أقل من معاييرنا".

اقرأ أيضًا.. أرقام كارثية لـ مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام نوتينجهام فورست

وبشأن الحاجة إلى أن يكون مانشستر يونايتد أكثر اتساقًا، أجاب: "نحن نعلم ذلك، علينا أن نجعل عروضنا متسقة وعلينا أن نفعل ما هو أفضل، المباراة مدتها 90 دقيقة وعلينا أن نستغلها منذ الدقيقة الأولى".

واستمر: "نأمل أن يعود العديد من اللاعبين في العام الجديد وأن يعززوا الفريق، نحن نعرف أسباب عدم نجاح الأمر، لا يمكن لأي فريق التعامل مع هذا العدد الكبير من المشكلات والإصابات".

واختتم: "لا يزال يتعين علينا تقديم أداء أفضل ولدينا عمق في الفريق، عندما يكون لديك الكثير من الإصابات، فإن العمق لا يكون كافيًا".