فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة قوية فيما يخص رغبة نادي برشلونة في الحصول على خدمات أحد لاعبي مانشستر يونايتد المُعارين في الوقت الحالي.

وكانت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية قد ذكرت قبل ساعات أن برشلونة يريد ضم ماسون جرينوود، الذي يتواجد حاليًا في صفوف خيتافي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

كان جرينوود قد فشل في العودة إلى اللعب بقميص مانشستر يونايتد بعد تورطه في قضية اغتصاب واعتداء جنسي وقسري ضد صديقته.

ورغم إسقاط التهم الموجهة ضد جرينوود من قِبل النيابة العامة، إلا أن مانشستر يونايتد أكد أن اللاعب لن يستطيع التواجد معهم مرة أخرى.

وتسبب ذلك الأمر في الموافقة على رحيل اللاعب الإنجليزي على سبيل الإعارة إلى صفوف خيتافي، في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

ونجح جرينوود في تقديم أداء رائع مع خيتافي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 4، وساهم في صعود الفريق إلى المركز الثامن في جدول الدوري الإسباني.

ونشرت الصحيفة نفسها، منذ قليل تقريرًا جديدًا يفيد بأن خيتافي يتطلع إلى التعاقد الدائم مع جرينوود، ولكن برشلونة يخطط لتقديم عرض مغري بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لإتمام تلك الصفقة.

ليس هذا فقط، بل تكمن المفاجأة في أن برشلونة ينوي عرض رقم قميص ليونيل ميسي الشهير، 10، على جرينوود كجزء من الصفقة المذكورة.

كان أنسو فاتي قد حصل على قميص ليونيل ميسي، ولكن اللاعب انضم إلى برايتون على سبيل الإعارة في سبتمبر الماضي، ومن ثم فهو متاح في الوقت الحالي.

ويرغب برشلونة في استغلال ذلك القميص الأيقوني من أجل جذب جرينوود إلى "كامب نو".