أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف الدولي النرويجي إيرلينج هالاند من مواجهة شيفيلد يونايتد.

مانشستر سيتي يواجه شيفيلد يونايتد غدًا السبت، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في أولى مباريات الدور الثاني من المنافسة.

ويعاني مانشستر سيتي من غياب الثلاثي إيرلينج هالاند وجيرمي دوكو وكيفين دي بروين، مع عدم الإعلان عن موعد لعودتهم.

طالع أيضًا.. سطو مسلح وسرقة قصر جريليش أثناء مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة، سُئل عن حالة المصابين، وقال: "هالاند ودوكو وكيفين لا توجد تحديثات بشأن إصاباتهم، بالإضافة إلى ستونز، سيغيبون عن مواجهة شيفيلد".

وأضاف: "مواجهة شيفيلد ستكون صعبة، لقد عانينا أمامهم في الموسم الماضي، إنهم يدافعون بشكل مميز، ويلعبون الكرات الطويلة، نحاول ألا نرتكب أخطاء حتى لا نعاقب".

وأكمل: "ستكون هذه المباراة الأخيرة في عام 2023، لقد كان عامًا جيدًا، لم يكن سيئًا على الإطلاق، نتمنى أن نتحسن في 2024 ونصبح أفضل".

وواصل: "الآن علينا أن نركز في مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبداية كأس الاتحاد، ونواصل المضي قدمًا ونتعامل مع كل مباراة على حدا".

واستمر: "أعتقد أن مواجهة شيفيلد تشبه مباراة كريستال بالاس، علينا أن نستمر هادئين، ونقدم نفس الذي قدمناه في مواجهة إيفرتون الماضية".

واختتم بالتعليق على السطو المسلح الذي وقع على منزل جريليش: "لحسن الحظ أن جاك بخير بعد ما تعرض له، نتمنى له السلامة ولجميع عائلته".