علق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على أخطاء تقنية الفيديو في البريمرليج خلال الفترة الأخيرة.

وأثارت تقنية الفيديو الجدل خلال الفترة الأخيرة في مباريات ليفربول، خاصة أمام بيرنلي بعدما ألغت هدفين للريدز، وأمس في خسارة آرسنال من وست هام.

طالع أيضًا.. كلوب يعلق على غياب محمد صلاح عن ليفربول خلال فترة أمم إفريقيا

يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل، قال: "لا أعتقد أنني يجب أن أجيب على سؤال بخصوص تقنية الفيديو، لقد تحدثت من قبل ولا أريد أن أتعرض للعقوبات".

وأضاف: "المشكلة التي نراها في كل مباراة، هي كيف يمكن أن يحدث ذلك في وجود تقنية الفيديو؟ لقد سجلنا ثنائية وألغاها الحكم ضد بيرنلي، وهناك العديد من الأخطاء".

وأشاد كلوب بـ جوتا: "ديوجو لاعب كرة قدم رائع، يفهم اللعبة جيدًا، يرى المواقف بطريقة رائعة، يجيد اللعب بقدميه وينهي الهمجات بشكل مثالي، أحب قصته وآمل أن يعود لمستواه سريعًا ولا تقترب منه الإصابات".

وأكمل: "لقد عاد بشكل إيجابي وعزز خياراتنا الهجومية، ولكن لا أعتقد أننا حصلنا على الكثير، لن نحتفل كثيرًا بعودته، لأننا سنفتقد محمد صلاح وإندو، والأمر سيكون صعبًا للأسف".

وأردف: "في العام الماضي عندما جاء يناير، كان وقتًا فظيعًا، لم أكن سعيدًا، لكنني الآن بخير، لا يبدو الأمر إيجابيًا للغاية، لكننا في الصدارة، وتمكننا من تحقيق انتصارات صعبة في الجولات الأخيرة".

وعن مواجهة نيوكاسل، علق: "لديهم إصابات عديدة، لقد مروا بفترات جيدة هذا الموسم، وربما مشاركتهم في أكثر من بطولة كان له تأثير على اللياقة البدنية للاعبين، لكننا عندما واجهناهم كانت مباراة صعبة للغاية، وفزنا بطريقة درامية".

وفيما يتعلق بإصابة الثنائي ماك أليستر وروبرتسون، صرح : "لا يزال روبرتسون بحاجة للمزيد، لقد كانت عملية جراحية كبيرة ويحتاج لوقت من أجل التعافي، أعتقد أنه سيعود خلال شهر يناير، بينما ماك أليستر سنرى ما سيحدث اليوم وموقفه من مشاركة الغد".