وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي التهنئة للاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز بكأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي، وللمرة الأولى بالنظام الجديد للمسابقة.

وحصد الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للأندية المصرية الأبطال، بفوز على فريق مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين.

فيديو | في مباراة درامية.. الأهلي يتوج بكأس السوبر برباعية في شباك فيوتشر

واستضافت الإمارات بطولة كأس السوبر في نسخته رقم 21، بحضور 4 فرق لأول مرة في التاريخ، وهي الأهلي وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وأشاد الخطيب بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز، بالرغم من الإجهاد البدني والذهني الذي نال من عناصر الفريق بسبب ضغط المباريات غير المسبوق ما بين لقاءات محلية وإفريقية وعالمية، في فترة زمنية محدودة.

وأوضح الخطيب في تصريحات رسمية أن لاعبي الأهلي تحملوا المسئولية -كعادتهم- وأسعدوا جماهيرهم، سواء التي ساندت الفريق في مونديال الأندية بالسعودية أو في كأس السوبر بالإمارات، أو الملايين الذين يدعمون ناديهم في كل مكان.

وقال رئيس النادي الأهلي إن هذا الفوز بكأس السوبر يضاعف من مسئوليات منظومة الفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديات عديدة لن تكون سهلة.

وأتم مشددًا على أن هذا الأمر يستوجب مواصلة الاستعداد الجيد على كافة المستويات، خاصة أن جماهير النادي دائمًا ما تطالب بالمنافسة على كل لقب، وهذه هي قيمة الأهلي وتاريخه في كل زمان ومكان.