أفادت وسائل إعلامية إسبانية، موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينسيوس جونيور، من المشاركة في بطولة السوبر الإسباني الشهر المقبل والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ويتواجد ريال مدريد في البطولة بصفته بطل كأس ملك إسبانيا، فيما يشارك برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني 2024، بصفته بطلاً للدوري المحلي لموسم 2022/2023.

وسيشارك ايضاً أوساسونا بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا، ويتواجد أتلتيكو مدريد بالبطولة بسبب حصوله على المركز الثالث في الدوري الإسباني بسبب وصافة ريال مدريد في الدوري الإسباني لاليجا.

اقرأ ايضاً.. أوين: بيلينجهام لن يصل لمستوى جيرارد أو لامبارد حتى لو فاز بـ الكرة الذهبية

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن المهاجم البرازيلي ولاعب ريال مدريد، فينسيوس جونيور، سيكون جاهزاً للمشاركة أمام أتليتكو مدريد في بطولة السوبر الإسباني.

جدير بالذكر أن فينيسيوس قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، أثناء مباراة البرزايل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 عن منطقة أمريكا الجنوبية والتي شهدت خسارة السامبا بنتيجة 2/1.

وسيلاقي نادي ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد في الدور نصف نهائي من كأس السوبر الإسباني، في العاشر من يناير لعام 2024 في المملكة العربية السعودية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.