أشاد محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، بالجهاز الحالي ومعاونيه فنيًا وبدنيًا، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر خاض مباريات بكثافة عالية جدًا قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد نجح في الصعود إلى نهائي السوبر المصري للأندية الأبطال المقام في الإمارات بعد أيام قليلة من المشاركة في كأس العالم للأندية التي حصد بها الميدالية البرونزية.

الأهلي يكشف لـ"بطولات" موعد عودة محمد الشناوي وياسر إبراهيم إلى التدريبات

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "هذا الكم من المباريات وارد أن يسبب للاعبين إصابات ولكن مارسيل كولر قام بتدوير اللاعبين".

وأضاف: "الأهلي هو البطل، ودائمًا البطل الكل يريد أن يهاجمه لكي ينال منه، هذا قدر الأهلي والمسؤولين ولاعبيه ومدربيهم".

وأردف: "الأهلي هو من اخترع بلس 90، الأهلي هو النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي لا يستسلم إلا مع صافرة الحكم".

واستكمل: "من يقول أن الأهلي يفوز بالحظ عليه مراجعة تاريخ الأحمر".

وواصل: "مباراة فيوتشر ستكون مهمة جدًا وصعبة على الفريقين، أعتقد أن كولر سيكون لديه مفاجآت في تشكيل المباراة، كما غير في مباراة سيراميكا وأشرك كريم فؤاد وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر".

وتابع: "سعيد جدًا بمنح محمود كهربا والشحات الراحة لأنهما مجهدان من ضغط مباريات كأس العالم للأندية، واعتقد سيكون لهما دور في نهائي السوبر".

وأتم: "شاهدنا إمام عاشور في الدقيقة 93 وهو يركض قبل الهدف دليل أن الفريق جاهز والاستشفاء يسير بشكل جيد جدًا، ويدل على أن اللاعبين يحافظون على أنفسهم".

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري بشكله الجديد، بعد تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا في "السيمي فاينال" بفوز بهدف نظيف.