حرص الملياردير البريطاني، السير جيم راتكليف، على توجيه رسالة إلى جماهير فريق مانشستر يونايتد بعدما استحوذ على ربع أسهم النادي.

كان مانشستر يونايتد قد أعلن قبل يومين، استحواذ جيم راتكليف على 25 % من أسهم النادي الإنجليزي، مقابل 1.25 مليار جنيه إسترليني.

وكتب راتكليف رسالة إلى مشجعي مانشستر يونايتد، حيث قال حسبما نشرته صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "أردت أن أكتب إليكم في هذا الوقت نظرًا للدور الحاسم الذي تلعبه الجماهير لمستقبل مانشستر يونايتد، حيث ندرك مسؤوليتنا كأمناء على النادي نيابةً عنكم".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكننا تحقيق نجاح رياضي على أرض الملعب لاستكمال النجاح التجاري الذي يتمتع به النادي بدون شك، سيتطلب الأمر الوقت والصبر إلى جانب الدقة وأعلى مستوى من الإدارة المهنية".

اقرأ أيضًاعهد راتكليف.. 7 لاعبين مهددون بالرحيل عن مانشستر يونايتد و5 صفقات شتوية محتملة

وواصل: "أنتم طموحون فيما يتعلق بـ مانشستر يونايتد وكذلك نحن، لا توجد ضمانات في الرياضة، والتغيير يمكن أن يستغرق حتمًا بعض الوقت ولكننا سنستمر فيه على المدى الطويل ونريد معًا المساعدة في إعادة مانشستر يونايتد إلى حيث ينتمي النادي، إلى قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية".

وأكد: "أنا أتحمل هذه المسؤولية على محمل الجد، ويرجى ملاحظة أنه، كما هو الحال مع أي صفقة، فهي تخضع لعملية التوقيع التنظيمية المعتادة، وبالتالي لا نتوقع التحدث علنًا عن شؤون النادي إلا بعد اكتمال الصفقة".